لأول مرة في مصر - عرض حي لـ #WWE مع أشهر نجوم العالم

كشفت شركة "كريتيف ديزاين" عن مفاجأة سارة لعشاق رياضة المصارعة واعلنت انها ستجلب مصارعة المحترفين العالمية " WWE" لأول مرة في تاريخها الى مصر في جولة لمدة ثلاثة ايام من 18 اكتوبر وحتى 20 اكتوبر المقبل.

ومن المقرر ان تقام فعاليات جولة مصارعة المحترفين باستاد القاهرة بالصالة المغطاة "1" وسيتم بدء طرح التذاكر للبيع بدء من 8 سبتمبر ويمكن شراءها من الموقع الالكتروني " Ticketsmarche.com" أو من خلال الاتصال بالخط الساخن "01008425387"


ومع أول ظهور لها في مصر، ستستمر مؤسسة المصارعة  العالمية الترفيهية "WWE" في التوسع في نطاق اعمالها حيث ستنطلق من بعد جولتها في مصر الى ستة دول آخرى خلال العام الحالي.
وتأتي هذه الجولة في مصر في اعقاب نجاح "دبليو دبليو إي رو" والجولة العالمية التي كانت في أبوظبي في شهر فبراير الماضي مع ذهاب أكثر من 16 ألف من عشاق رياضة المصارعة الى مجمع أبوظبي الدولي للتنس في مدينة زايد الرياضية.
وسيكون من بين الحاضرين في الجولة العالمية لمصارعة المحترفين في مصر أكبر وأشهر النجوم ومنهم "شايمس" و"ألبيرتو ديل ريو" و"زاك رايدر" و"كوفي كينجستون" بالاضافة الى "دولف زيجلر"

وستعمل مؤسسة المصارعة  العالمية الترفيهية مع شركة "كريتيف ديزاين" للدعاية والخدمات التسويقية والاعلانية من أجل استمتاع الجماهير من عشاق رياضة المصارعة من المصريين بهذه الجولة الفريدة. وقامت شركة "كريتيف ديزاين" أيضا بجلب مصارعة المحترفين الى العاصمة القطرية "الدوحة" في العام الماضي. 
وصرح "عاصم الشيخ" رئيس شركة "كريتيف ديزاين" بأن مؤسسة المصارعة  العالمية الترفيهية واحدة من الاسماء الكبيرة في عالم الترفيه العائلي وأنه من عظيم الشرف اقامة مثل هذا الحدث الضخم في مدينة ساحرة مثل القاهرة. 
وقال "إد ويلز" العضو المنتدب ونائب رئيس مؤسسة المصارعة  العالمية الترفيهية "نحن سعداء بالاعلان عن هذه الجولة التي ستستغرق ثلاثة أيام في مصر" . واضاف أن العروض التي ستقام في القاهرة تعتبر دليلا آخر على قوة وشهرة الـ"دبليو دبليو إي" في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا "MENA" كما أنها ستضيف الى جهود الشركة في توسع نشاطها على الصعيد الدولي.

نبذة عن WWE:
 WWE شركة تجارية دولية ، و مؤسسة اعلامية متكاملة و رائدة في أعمال التنظيم والترفيه العالمي . 
تتألف الشركة من سندات تجارية لانشاء وتقديم محتوى أصلي لعدد 52 أسبوعا في السنة للجمهور العالمي . 
تلتزم WWE بتقديم ترفيه ملائم للعائلات في برامجها التليفزيونية ، والدفع يكون على كل عرض ، مع وجود وسائل الإعلام الرقمية ومنصات النشر . 
تذاع برامج WWE في أكثر من 145 بلداً وبـ 30 لغة وتصل إلى أكثر من 600 مليون بيتاً حول العالم. 
مقر الشركة الرئيسي في ستامفورد، كونيتيكت مع فروعها في نيويورك ولوس أنجلوس وميامي ولندن وموباي وشنغهاي وسنغافورة واسطنبول وطوكيو. 
للتعرف على مزيد من أنشطتنا العالمية ، برجاء الدخول على الرابط www.wwe.com/worldwide/

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

محدث - حقائق صادمة : ذهب مصر المنهوب ... عن جبل السكري نتحدث #SCAF #Egypt #NoSCAF

شاهد مع عمر الشال كيف تؤمن نفسك علي الفيس بوك ؟

دليل حقوق المواطن وواجباته عند التعامل مع أجهزة الشرطة - وزارة الداخلية