بيان صحفي : فودافون ترعى الاتحاد المصري لكرة القدم لتحقيق طموحات جماهير الكرة المصرية للمنافسة العالمية

استمراراً لدعم فودافون مصر للرياضة بشكل عام وكرة القدم بشكل خاص، فودافون مصر نالت شرف حق رعاية الاتحاد المصري لكرة القدم -الذي يعمل منذ عشرات السنوات من اجل الارتقاء بمستوي كرة القدم المصرية وإدخالها إلي العالمية - لتواصل فودافون دعمها على الساحة الرياضية المصرية ولتضيف المزيد من الانجازات في مجال كرة القدم.

دويدار:  نشكر النادي الاهلي علي شراكة امتدت 10 سنوات ونسعى لتحقيق المزيد من الانجازات مع منتخباتنا الوطنية
وأكد حاتم دويدار، الرئيس التنفيذي لفودافون مصر، أن رعاية فودافون للاتحاد المصري لكرة القدم والتي تمتد لعامين ونصف والتي تعتبرها فودافون خطوة ضمن مشوارها المستمر لدعم الكرة المصرية واستكمالاً لتحقيق المزيد من الانتصارات لمصر عالميا. ستعمل هذه الرعاية علي تقديم كل وسائل الدعم لجميع منتخبات الكرة الوطنية وتذليل كل الصعاب لضمان أعلي وأفضل مستوي أداء يرفع اسم مصر عالياً. كما ستتيح الرعاية فرصاً لجلب أعلي وأفضل خبرات التدريب المحلية والعالمية لتدريب المنتخبات المصرية، كما سيتم تنظيم دورات تدريبية للحكام المصريين للاستفادة من الخبرات العالمية والكوادر المتميزة في مجال التدريب.  وأضاف دويدار أن فودافون ستبذل قصارى جهودها لتحقيق هذه الأهداف في مثل هذه الوقت الذي تحتاج فيه مصر كل الجهود والتعاون بين الاتحاد والمنتخبات الوطنية.  
وأعرب دويدار بالنيابة عن شركة فودافون عن جزيل الشكر للنادي الأهلي للشراكة الناجحة التي استمرت علي مدار ما يقرب من 10 سنوات وهي أطول عقد رعاية في تاريخ الرياضة في مصر، توالت خلاله نجاحات النادي الأهلي حيث حصد خلالها 21 لقب بين محلي وإفريقي ودولي وكذلك مشاركته في مونديال العالم للأندية لثلاث مرات وهو ما يؤكد الدعم القوي من جانب فودافون كراعي رسمي خلال هذه الفترة التي كانت من أزهي عصور القلعة الحمراء.
وأكد دويدار أن فودافون مصر ستساند في تطوير الكرة المصرية ودعم المنتخبات القومية لتحقيق أحلام جماهير مصر العظيمة في المنافسة العالمية والوصول إلى مونديال 2014. مشيراً إلى أن مدة الرعاية التي تمتد إلى منتصف عام 2014 تحفل بالعديد من الأحداث الرياضية الهامة وعلى رأسها التصفيات الإفريقية المؤهلة لأولمبياد لندن 2012 والتصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة الأمم الإفريقية 2013، انتهاءً بتصفيات كأس العالم 2014.
وأوضح أن عقد الرعاية يشمل جميع المنتخبات الوطنية كالمنتخب الأول والأوليمبي ومنتخب الشباب وغيرهم، وبموجبه يكون للشركة الحق في تسمية أي بطولة لكرة القدم المصرية باسم فودافون مثل دوري فودافون وكأس فودافون وخلافه، وأضاف أن فودافون تنوي إطلاق تعريفات جديدة وباقات أخرى لتشجيع الكرة المصرية في جميع أنحاء مصر.  
الجدير بالذكر أن أول عقد رعاية في تاريخ الكرة المصرية كان من شركة فودافون وقت أن كانت العلامة التجارية لا تزال "كليك" عام 1998 للصعود بالكرة المصرية وتوفير جميع التسهيلات والمتطلبات التي تجعل المنتخبات المصرية قادرة علي المنافسة العالمية وتحقيق انجازات وانتصارات تليق باسم الكرة المصرية. واستطاعت فودافون أن تجلب فرق عالمية للمنافسة مع النادي الأهلي مثلBarcelona, A.S. Roma,  و Benfica. كما نظمت فودافون العديد من المباريات الودية بين المنتخبات العالمية ومنتخبنا الوطني للحصول علي خبرات كبيرة.
القاهرة في 30 أكتوبر 2011

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

محدث - حقائق صادمة : ذهب مصر المنهوب ... عن جبل السكري نتحدث #SCAF #Egypt #NoSCAF

شاهد مع عمر الشال كيف تؤمن نفسك علي الفيس بوك ؟

دليل حقوق المواطن وواجباته عند التعامل مع أجهزة الشرطة - وزارة الداخلية