صدام حسين ماماتش ومبارك مات من 2004 !! يبقى أكيد القذافي كمان مماتش ! #Libya #Gaddafi


خبير روسي: الزعيم الليبي معمر القذافي مازال حيا ومن قتل شبيهه ويدعي "أحميد"

في مفاجأة غريبة لم يتوقعها أحد خرج خبير روسي عن صمته وأكد أن الشخص الذي قتل على يد الثوار الليبيين في سرت ليس معمر القذافي بل هو شخص شبيه له يدعي "أحميد".
وقال الخبير الروسي أن لديه عدة أدله منها من أهمها انه يوم القبض على معمر القذافي في سرت كان يوما ممطرا خلاف ما اتضح في الفيديو الذي ظهر الذي ظهر فيه رياح واتربة .

كما أن معمر القذافي لون شعره اسود بينما اثناء القبض عليه كان يميل اللون الى البني، أما الجثة الموجودة في المستشفى فلون الشعر أسود.

وتابع الخبير الروسي انه عندما تم احضار معمر القذافي الى المستشفى كانت هناك طلقتان واحدة في الرأس بالجانب فوق الأذن والأخرى في البطن ، ولكن الفيديو الذي ظهر على المواقع الالكترونية أوضح ان هناك رصاصة أخرى في الرأس من الأمام.

ولم يتوقف الخبير الروسي إلى هذا الحد بأدلته بل أكمل قائلاً : معمر القذافي أجرى عملية جراحية في البطن وكانت هناك آثار لهذه العملية لكن الجثة التي عرضت لم توجد بها آثار عن تلك العملية.

يذكر أنه بعد إعدام الرئيس العراقي السابق "صدام حسين" ظهرت عدة مقالات وأخبار على شبكة الإنترنت أنه لم يقبض عليه ولم يعدم !! بالإضافة أيضا لما قاله محامي مصري أن الرئيس المخلوع المصري "محمد حسني مبارك" مات في عام 2004 وأن الموجود حالياً هو شبيهه !! ننتظر اليوم الذي ستخرج فيه أخبار مشابهة عن بشار وصالح بعد نجاح الثورات في بلادهم وإطاحتهم عن الحكم ... والخبير الروسي منتظر :)


المصدر : موقع الأخبار اليوم

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

محدث - حقائق صادمة : ذهب مصر المنهوب ... عن جبل السكري نتحدث #SCAF #Egypt #NoSCAF

شاهد مع عمر الشال كيف تؤمن نفسك علي الفيس بوك ؟

دليل حقوق المواطن وواجباته عند التعامل مع أجهزة الشرطة - وزارة الداخلية