أمين شرطة يشهد على ضلوع أمن الدولة في تفجيرات القديسين !! #Pigs #AmnDawla

هذا فيديو لأحد أمناء الشرطة المعتصمين أمام وزارة الداخلية، يدعى عبد العزيز سيد محمد، كان يعمل سابقا بجهاز أمن الدولة ، ويتضمن الفيديو شهادة من أمين الشرطة على ممارسات الجهاز طوال أثناء فترة خدمته التي بدأت منذ 1982.

الفيديو تضمن شهادة عبد العزيز بتورط أمن الدولة في تفجيرات كنيسة القديسين وبالتحديد اللواء : طارق الموجي والذي وصفه عبد العزيز بذراع حبيب العادلي القذر ، كما شهد بحدوث مليات تعذيب ممنهج ضد معارضي النظام السابق، وعمليات فساد إداري ومالي كبيرة، حاول الكشف عنها مما كان سببا في نقله من عمله.

عبد العزيز أبدى في الفيديو استعدادا كاملا للإدلاء بشهادته أمام أي جهة تحقيق، مستشهدا بأحد زملائه الذي أكد على كل اعترافات عبد العزيز وقال أنه لم يتقدم ببلاغ للنائب العام بعدم وجود أدلة على أقواله إلا شهادته وشهادة بعض العاملين السابقين في الجهاز.

السؤال الذي يطرح نفسه الآن، هو لماذا لم يتم استدعاء أمين الشرطة والاستماع إلى أقواله وفتح تحقيق في كل الاتهامات التي يوجهها لإناس محددين بالاسم كانوا ضمن العاملين بجهاز أمن الدولة المنحل؟ ولماذا تجاهلت الداخلية، ممثلة في اللواء منصور العيسوي، هذه الشهادة الخطيرة ؟ هل هناك أسباب أم أن السبب الحقيقي هو علمهم بهذا الأمر ورغبتهم في السكوت عنه ؟؟
شاهد الفيديو :
الفيديو من تسجيل بوابة الأهرام

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

دليل حقوق المواطن وواجباته عند التعامل مع أجهزة الشرطة - وزارة الداخلية

محدث - حقائق صادمة : ذهب مصر المنهوب ... عن جبل السكري نتحدث #SCAF #Egypt #NoSCAF