النيابة تستدعى المستشار محمود الخضيرى والدكتور صفوت حجازي فى تهمة التحريض على قتل مبارك #MubarakTrial #FakeTrials

يبدو أن النكتة التي كنا نقولها أن مبارك سيخرج براءة وسيحاكم الشعب بتهمة الإساءة له على وشك التحول لواقع مؤلم !! فقد استمعت اليوم، السبت، نيابة قصر النيل، برئاسة محمد عبد الشافى، إلى أقوال المحامى يسرى عبد الرازق، رئيس هيئة الدفاع المتطوعة للدفاع عن الرئيس المخلوع محمد حسنى مبارك، فى البلاغ المقدم منه ضد كلا من الدكتور صفوت حجازى، الداعية الإسلامى، والمستشار محمود الخضيرى وممدوح حمزة وعبد الحليم قنديل ومحمد الدماطى، يتهمهم فيه بالتحريض على قتل الرئيس المخلوع محمد حسنى مبارك، وانتحال صفة قضاة والتحريض على إشاعة الفوضى، من خلال المحاكمة الشعبية التى أجروها فى شهر أبريل الماضى بميدان التحرير.

وقد قدم المحامي يسري عبد الرازق حافظة مستندات إلى النيابة تضم "سيديهات" تحتوى على مشاهد من المحاكمة الشعبية التى أجروها المبلغ ضدهم للرئيس السابق مبارك، كان النائب العام قد أحال القضية رقم 2576 جنايات قصر النيل إلى النيابة التى أمرت باستدعاء المبلغ ضدهم للاستماع إلى أقوالهم.

ولهذا فعلى الجميع الإستعداد من الآن لأن من لم يحاكم محاكمة عسكرية فسوف يواجه اتهامات بالإساءة للرئيس المخلوع وقريبا أتوقع محاكمة كل من نزل التحرير بتهمة قلب نظام الحكم !! وكل الشكر والتقدير للمجلس العسكري الذي حمى الثورة من أن تصبح ثورة وتطيح بالنظام الذي هو عموده !

تعليقات

  1. واللة احنا ئيلى غلطانين اننا ادينا فرصة بالفرقة ئيلى حصلت بينا بس توصل ان هو يطلع براءة مش مصدقة واللة العظيم ئيلى قرايتة

    ردحذف

إرسال تعليق

أرجو عدم كتابة أي تعليق مسيء للأديان أو مخالف للآداب العامة وأعد بنشر ما سوى ذلك مهما كان

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

10 Amazing Facts You Didn’t Know About Domain Names

وكالة الأنباء الهولندية : القذافي تعرض للإغتصاب بعصاه قبل وفاته #Gaddafi #Libya

حملة إعرف فلولك وعلم عليه : #شفيق لم يقم بطلعة جوية واحدة في حرب 73 !!