النيابة تستدعى المستشار محمود الخضيرى والدكتور صفوت حجازي فى تهمة التحريض على قتل مبارك #MubarakTrial #FakeTrials

يبدو أن النكتة التي كنا نقولها أن مبارك سيخرج براءة وسيحاكم الشعب بتهمة الإساءة له على وشك التحول لواقع مؤلم !! فقد استمعت اليوم، السبت، نيابة قصر النيل، برئاسة محمد عبد الشافى، إلى أقوال المحامى يسرى عبد الرازق، رئيس هيئة الدفاع المتطوعة للدفاع عن الرئيس المخلوع محمد حسنى مبارك، فى البلاغ المقدم منه ضد كلا من الدكتور صفوت حجازى، الداعية الإسلامى، والمستشار محمود الخضيرى وممدوح حمزة وعبد الحليم قنديل ومحمد الدماطى، يتهمهم فيه بالتحريض على قتل الرئيس المخلوع محمد حسنى مبارك، وانتحال صفة قضاة والتحريض على إشاعة الفوضى، من خلال المحاكمة الشعبية التى أجروها فى شهر أبريل الماضى بميدان التحرير.

وقد قدم المحامي يسري عبد الرازق حافظة مستندات إلى النيابة تضم "سيديهات" تحتوى على مشاهد من المحاكمة الشعبية التى أجروها المبلغ ضدهم للرئيس السابق مبارك، كان النائب العام قد أحال القضية رقم 2576 جنايات قصر النيل إلى النيابة التى أمرت باستدعاء المبلغ ضدهم للاستماع إلى أقوالهم.

ولهذا فعلى الجميع الإستعداد من الآن لأن من لم يحاكم محاكمة عسكرية فسوف يواجه اتهامات بالإساءة للرئيس المخلوع وقريبا أتوقع محاكمة كل من نزل التحرير بتهمة قلب نظام الحكم !! وكل الشكر والتقدير للمجلس العسكري الذي حمى الثورة من أن تصبح ثورة وتطيح بالنظام الذي هو عموده !

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

محدث - حقائق صادمة : ذهب مصر المنهوب ... عن جبل السكري نتحدث #SCAF #Egypt #NoSCAF

شاهد مع عمر الشال كيف تؤمن نفسك علي الفيس بوك ؟

دليل حقوق المواطن وواجباته عند التعامل مع أجهزة الشرطة - وزارة الداخلية