مفاجأة متوقعة في محاكمة مبارك : اختفاء المعلومات الموجودة على سى دى مسجل عليه الاتصالات الهاتفية التى حدثت بين قادة الأمن المركزى والضباط‏


من المتوقع أن تشهد جلسة اليوم مفاجأة باعلان نتائج التحقيق مع اللواء حسين موسى القيادى بالأمن المركزى الذي يحضر للشهادة وفي الوقت نفسه متهم بسبب تعمده مسح السي دي المسجل عليه كافة الاتصالات بين قيادات الشرطة .. حيث كان هناك سى دى مسجل عليه تفاصيل كل الاتصالات التى دارات بين قيادات الضباط والضباط الصغار اثناء الثورة وفشلت النيابة فى تشغيله، وعندمااستعانت باللواء موسى مسح ما عليه، فأسندت النيابة إليه تهمة إخفاء دليل مادى وأحد أهم أدلة الثبوت المادية فى القضية، وكان من المفترض أن تتم محاكمته.

وجود شخص تدور حوله علامات الاستفهام وهو اللواء حسين موسى القيادى بالأمن المركزى  حيث حضر ليكون شاهد ومتهم  حيث كان هناك سى دى مسجل عليه تفاصيل كل الاتصالات التى دارات بين قيادات الضباط والضباط الصغار اثناء الثورة   وفشلت النيابة فى تشغيله، وعندمااستعانت باللواء موسى  مسح ما عليه، فأسندت النيابة إليه تهمة إخفاء دليل مادى وأحد أهم أدلة الثبوت المادية فى القضية، وكان من المفترض أن تتم محاكمته.

وتعود هذه الوقعة عندما انتقلت النيابة فى 6 مارس الماضى إلى مقر رئاسة قوات الأمن المركزى، وضبطت أسطوانة مدمجة "C.D" مسجل عليها كل الاتصالات الهاتفية بين قادة وضباط الأمن المركزى وأثناء عملية تفريغ الـ"C.D" تبين أنه غير مدعوم للعمل على أى جهاز حاسب آلى تابع للنيابة العامة، عدا جهاز واحد فقط يوجد بمقر رئاسة قوات الأمن المركزى.

أخطرت النيابة العامة المسئول عن تشغيل الجهاز بمقر رئاسة قوات الأمن المركزى، ويدعى اللواء حسين موسى المشرف على الاتصالات فى قطاع الأمن المركزى، والذى أحضر جهاز حاسب آلى قديما إلى مكتب النيابة، وفور وضع الـ"C.D" داخله ضغط اللواء موسى على زر التسجيل بدلاً من زر التشغيل، ما أدى إلى مسح ما عليه من معلومات وإتلافه.

وقرر المستشار الدكتور عبد المجيد محمود، النائب العام، إحالة اللواء موسى إلى محكمة الجنايات- بعد التحقيق معه- بتهمة إخفاء دليل وإتلافه عمد.

المصدر: موقع جريدة الفجر

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

محدث - حقائق صادمة : ذهب مصر المنهوب ... عن جبل السكري نتحدث #SCAF #Egypt #NoSCAF

دليل حقوق المواطن وواجباته عند التعامل مع أجهزة الشرطة - وزارة الداخلية