الفيفا يؤجل قرار ملف مصر والجزائر إلى مارس

ذكر موقع سوبركورة ان لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) أجلت قرارها الخاص بأحداث لقاء مصر ومنتخب الجزائر الشقيق في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2010.

وكان من المفترض أن تجتمع اللجنة في منتصف فبراير الجاري لكن مصدر بالفيفا أكد لموقع سوبركورة أن اجتماع لجنة الانضباط تأجل إلى النصف الثاني من شهر مارس المقبل.

وبحسب مصدر الفيفا، فإن تأجيل اتخاذ قرار في أحداث الشغب التي شهدها لقاء مصر والجزائر في أم درمان بالسودان يوم 18 نوفمبر 2009، يعني وضع الملف على نار هادئة متوقعا أن تخرج عقوبات مخففة على الاتحاد المصري والاتحاد الأخضر لكرة القدم.

وكان موقع سوبركورة قد كشف في سبق لافت عن إحالة المكتب التنفيذي للفيفا الشكوى المقدمه من الإتحاد المصري إلى لجنة الإنضباط بالفيفا إبان اجتماع المكتب التنفيذي في جنوب أفريقيا يوم الأربعاء 2 مارس 2010.

* سبق: إحالة ملف مصر والجزائر للجنة الانضباط بالفيفا

وظل سوبركورة الوسيلة الإعلامية الوحيدة التي أعلنت النبأ آنذاك منذ بدء اجتماع المكتب التنفيذي وحتى مساء نفس اليوم مع إعلان الفيفا في بيان عن إحالة الملف إلى لجنة الانضباط.

والتقى المنتخبين المصري والجزائر من جديد في أمم أنجولا وأسقط الفراعنة منتخب الجزائر وأطاح به خارج البطولة ولقنوه درساً فنيا رباعيا وأخلاقيا على مرأى ومسمع من كل العالم.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

محدث - حقائق صادمة : ذهب مصر المنهوب ... عن جبل السكري نتحدث #SCAF #Egypt #NoSCAF

دليل حقوق المواطن وواجباته عند التعامل مع أجهزة الشرطة - وزارة الداخلية