أنجولا تودع البطولة على أرضها وبين مجهورها على يد نجوم غانا

نجح المنتخب الغاني في حجز بطاقة الوصول للدور قبل النهائي من بطولة كأس الأمم الأفريقية بعدما نجح فريق النجوم السوداء في اقصاء البلد المضيف بهدف لجيان أسامواه أحرزه في الشوط الأول من المباراة.

ونجح جيان في استغلال الفرصة الأولى التي لاحت للفريق في الدقيقة 16 بعدما تلقى تمريرة من أسامواه وسط الدفاع الأنجولي البطيء لينفرد بمرمى كارلوس ويسجل هدف اللقاء الوحيد .

بعد الهدف حاول المنتخب الأنجولي العودة للمباراة ولكن مانوتشو أهدر كل الفرص بعدما لعب له فلافيو كرة عرضية رائعة ولكنه لعبها بسذاجة في جسد كينجسون حارس غانا .

وعاد فلافيو من جديد ليمرر كرة رائعة لمانوتشو المتواجد في قلب منطقة الجزاء والمرمى خالي تماماً ولكنه سدد الكرة في السماء ليهدر فرصة في غاية السهولة .

وفي الشوط الثاني حاول البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للفريق الأنجولي أن يعود للقاء عن طريق الاعتماد على وجود جيلبرتو في قلب وسط الملعب مع اللعب بزويلا كظهير أيسر ودفع بجوب ليلعب كجناح أيسر فيما انتقل دجالما ليلعب في الجانب الأيمن مع مابينا ولكن ذلك لم يضف الكثير للفريق الأنجولي .

وعاد مانوتشو لهوايته المفضلة بعدما ارتقى لكرة عرضية رائعة من البديل زي كالانجا ليلعبها رأسية خارج المرمى رغم وجوده في مواجهة المرمى بمفرده تماماً .

على الجانب الأخر كادت الهجمات المرتدة أن تتكفل بانهاء المباراة بهدف ثاني لغانا ولكن كارلوس تصدى لكرات درامان وأيو وأوبوكو لتنتهي المباراة بفوز غانا بهدف دون مقابل .

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

محدث - حقائق صادمة : ذهب مصر المنهوب ... عن جبل السكري نتحدث #SCAF #Egypt #NoSCAF

دليل حقوق المواطن وواجباته عند التعامل مع أجهزة الشرطة - وزارة الداخلية