كارثة العاب الحوت الأزرق و مريم وتأثيرها على أولادنا كيف نحمي اولادنا منها؟

صورة
كارثة العاب الحوت الأزرق و مريم وتأثيرها على أولادنا
كيف نحمي اولادنا من إيذاء أنفسهم؟ تعرف على التفاصيل مع "عمر الشال"

الإعلان عن حالة الوفاة رفم 48 بسبب إنفلونزا الخنازير

أعلنت وزارة الصحة المصرية يوم السبت الموافق 12-12-2009 عن 3 حالات وفاة جديدة بمرض انفلونزا الخنازير "أيه إتش 1 إن1 " ليرتفع اجمالى الوفيات الى 48 حالة .
وذكرت الوزارة فى بيان أصدرته مساء السبت أن الحالة 46 سجلت باسم / شيماء جمال إبراهيم ، مصرية الجنسية تبلغ من العمر 18 عاما من محافظة القليوبية ، حيث تم حجز المرية بالمستشفى وهى تعانى من أعراض تنفسية شديدة وحالتها الصحية حرجة وتم نقلها إلى وحدة الرعاية المركزة ووضعها على جهاز التنفس الصناعى .

وكانت المريضة المتوفاة حامل فى الأسبوع 24 وتاريخها المرضى يشير إلى إصابتها بروماتيزم بالقلب ، وضيق وإرتجاع بالصمام الميترالى ، وإرتجاع بالصمام الأورطى .

كما أوضحت الوزارة أن الحالة 47 سجلت باسم / بيومى سلامة بيومى ، مصرى الجنسية يبلغ من العمر 58 عاما من محافظة الدقهلية ، وتم حجزه بالمستشفى وهو يعانى من أعراض تنفسية شديدة وحالته الصحية حرجة ، حيث تم نقله إلى وحدة الرعاية المركزة ووضعه على جهاز التنفس الصناعى ، والتاريخ المرضى للحالة يشير إلى إصابته بداء السكرى ، وضيق بالشريان التاجى ، وسدة رئوية مزمنة .
أما الحالة 48 فذكرت الوزارة إنها سجلت باسم / كمال أحمد محمد - مصرى الجنسية من محافظة سوهاج- يبلغ من العمر 54 عاما ، تم حجزه بالمستشفى وهو يعانى من أعراض تنفسية شديدة ، والتاريخ المرضى له يشير إلى إصابته بسدة رئوية مزمنة ، وداء السكرى ، وإرتفاع بضغط الدم .

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

دليل حقوق المواطن وواجباته عند التعامل مع أجهزة الشرطة - وزارة الداخلية

محدث - حقائق صادمة : ذهب مصر المنهوب ... عن جبل السكري نتحدث #SCAF #Egypt #NoSCAF