الإعلان عن حالة الوفاة رفم 48 بسبب إنفلونزا الخنازير

أعلنت وزارة الصحة المصرية يوم السبت الموافق 12-12-2009 عن 3 حالات وفاة جديدة بمرض انفلونزا الخنازير "أيه إتش 1 إن1 " ليرتفع اجمالى الوفيات الى 48 حالة .
وذكرت الوزارة فى بيان أصدرته مساء السبت أن الحالة 46 سجلت باسم / شيماء جمال إبراهيم ، مصرية الجنسية تبلغ من العمر 18 عاما من محافظة القليوبية ، حيث تم حجز المرية بالمستشفى وهى تعانى من أعراض تنفسية شديدة وحالتها الصحية حرجة وتم نقلها إلى وحدة الرعاية المركزة ووضعها على جهاز التنفس الصناعى .

وكانت المريضة المتوفاة حامل فى الأسبوع 24 وتاريخها المرضى يشير إلى إصابتها بروماتيزم بالقلب ، وضيق وإرتجاع بالصمام الميترالى ، وإرتجاع بالصمام الأورطى .

كما أوضحت الوزارة أن الحالة 47 سجلت باسم / بيومى سلامة بيومى ، مصرى الجنسية يبلغ من العمر 58 عاما من محافظة الدقهلية ، وتم حجزه بالمستشفى وهو يعانى من أعراض تنفسية شديدة وحالته الصحية حرجة ، حيث تم نقله إلى وحدة الرعاية المركزة ووضعه على جهاز التنفس الصناعى ، والتاريخ المرضى للحالة يشير إلى إصابته بداء السكرى ، وضيق بالشريان التاجى ، وسدة رئوية مزمنة .
أما الحالة 48 فذكرت الوزارة إنها سجلت باسم / كمال أحمد محمد - مصرى الجنسية من محافظة سوهاج- يبلغ من العمر 54 عاما ، تم حجزه بالمستشفى وهو يعانى من أعراض تنفسية شديدة ، والتاريخ المرضى له يشير إلى إصابته بسدة رئوية مزمنة ، وداء السكرى ، وإرتفاع بضغط الدم .

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

10 Amazing Facts You Didn’t Know About Domain Names

وكالة الأنباء الهولندية : القذافي تعرض للإغتصاب بعصاه قبل وفاته #Gaddafi #Libya

محدث - حقائق صادمة : ذهب مصر المنهوب ... عن جبل السكري نتحدث #SCAF #Egypt #NoSCAF