الإعلان عن عن 3 وفيات جديدة بأنفلونزا الخنازير في مصر

تم اليوم الإعلان عن وفاة 3 حالات جديدة جراء الإصابة بمرض أنفلونزا الخنازير، وبذلك يرتفع عدد الوفيات بالمرض فى مصر إلى 59 حالة.

وأوضح الدكتور عبدالرحمن شاهين المتحدث الرسمى باسم وزارة الصحةأن الحالة رقم 57 لرجل مصرى يبلغ من العمر 42 سنة من محافظة البحيرة، حيث تم حجزه بالمستشفى وهو يعانى من صعوبة فى التنفس وقىء دموى وحالته الصحية حرجة وتم نقله إلى وحدة الرعاية المركزة، والتاريخ المرضى للحالة يشير الى إصابته بتليف فى الكبد وارتفاع نسبة السكر فى الدم، وتوفي مساء يوم الجمعة 11 ديسمبر.

وأضاف أن الحالة 58 لسيدة مصرية تبلغ من العمر 48 سنة من محافظة بنى سويف تم حجزها بالمستشفى، وكانت تعانى من التهاب رئوى مزدوج وفشل تنفسى وحالتها الصحية حرجة، حيث تم نقلها الى وحدة الرعاية المركزة وتوفيت الأحد 13 ديسمبر.

أما الحالة 59 فهى لسيدة مصرية تبلغ من العمر 27 سنة من محافظة المنيا، حيث تم حجزها بالمستشفى وهي تعانى من صعوبة فى التنفس والتهاب رئوى مزدوج وحالتها الصحية حرجة، وتم نقلها الى وحدة الرعاية المركزة وتوفيت الاثنين 14 ديسمبر، والتاريخ المرضى للحالة يشير الى أنها حامل فى 28 اسبوعا وكانت تعانى من روماتيزم القلب.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

10 Amazing Facts You Didn’t Know About Domain Names

وكالة الأنباء الهولندية : القذافي تعرض للإغتصاب بعصاه قبل وفاته #Gaddafi #Libya

حملة إعرف فلولك وعلم عليه : #شفيق لم يقم بطلعة جوية واحدة في حرب 73 !!