مصر والجزائر..القصة الحقيقية (الجزء الثانى)

استكمالا لحملة موقع مصراوى لنشر الحقائق وتوضيح ما حدث للجماهير المصرية فى السودان ، ننشر ثانيحلقات الحملة التي ستستمر على مدار الأيام القادمة ..فتابعونا..

اعتداءات على الجماهير المصرية..الصور تتحدث عن نفسها

لن نكتب فى هذه الحلقة ما حدث على لسان شهود عيان او جماهير حضرت المباراة فى الخرطوم ولكن سنترككم مع مجموعة من الصور التي وصلت موقع مصراوى من زواره الحريصين على المشاركة فى حملة "مصر والجزائر..القصة الحقيقية " لتوضيح ما حدث للمصريين فى السودان ..

الجدير بالذكر ان مجموعة كبيرة من الصور قد وصلت مصراوى وقد تم اختيار من بينها ما يصلح فنيا للنشر .

وايمانا من مصراوى بدور زواره الفعال ، يمكنكم ارسال حكاية أو صورة عن أحداث مباراة مصر والجزائر والأحداث التي تلتها ممكن تكتبها وتبعتها على البريد الالكتروني (الميل) أو صفحة كتابات، وممكن كمان تحمل فيديوهاتك عن الموضوع على فيديوهات مصراوى وتأكد أن مجهودك هايكون مفيد جدا لينا في محاولة إعادة الحق لكل مصري أهين في السودان أو الجزائر .

. اعتداءات على الجماهير المصرية اعتداءات على الجماهير المصرية اعتداءات على الجماهير المصرية اعتداءات على الجماهير المصرية اعتداءات على الجماهير المصرية اعتداءات على الجماهير المصرية اعتداءات على الجماهير المصرية اعتداءات على الجماهير المصرية اعتداءات على الجماهير المصرية اعتداءات على الجماهير المصرية اعتداءات على الجماهير المصرية

المصدر : مصراوي

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

محدث - حقائق صادمة : ذهب مصر المنهوب ... عن جبل السكري نتحدث #SCAF #Egypt #NoSCAF

شاهد مع عمر الشال كيف تؤمن نفسك علي الفيس بوك ؟

دليل حقوق المواطن وواجباته عند التعامل مع أجهزة الشرطة - وزارة الداخلية