ملك المغرب يرسل سيارته لاصلاحها في بريطانيا على متن طائرة عسكرية !!


قام محمد السادس ملك المغرب بنقل سيارته - وهي من فئة استون مارتن - إلى بريطانيا للقيام بإصلاحها مستخدما احدى طائرات النقل العسكرية التابعة للجيش المغربي.

وأشارت صحيفة ذا صن البريطانية إلى أن سيارة الملك المغربي قطعت مسافة قدرها 1300 ميل من مدينة الرباط إلى بريطانيا في حين كان من الممكن أن تقطع مسافة قدرها 140 ميل فقط لإصلاحها في ماربيلا باسبانيا.

ونعتت الصحيفة الانجليزية الملك محمد السادس بأنه "مجنون سيارات".

من ناحية أخرى، وصف أصدقاء البيئة هذه الرحلة بأنها "مضحكة".

وقال المتحدث باسمهم طوني بوزورث "تعد الطائرات أكثر وسائل نقل البضائع تلويثا للبيئة، وبالتأكيد كان من الممكن إصلاح السيارة في مكان أقرب لبلاده (المغرب)".

يقول المثل "إذا لم تستحي فاصنع ما شئت"

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

محدث - حقائق صادمة : ذهب مصر المنهوب ... عن جبل السكري نتحدث #SCAF #Egypt #NoSCAF

دليل حقوق المواطن وواجباته عند التعامل مع أجهزة الشرطة - وزارة الداخلية