الأهلي يعبر فخ البترول بهدف رائع لأبوتريكة

أهدى محمد أبوتريكة لاعب الأهلي فريقه فوزا مستحقا على بترول أسيوط بعد ان سجل هدف اللقاء الوحيد الذي جمع الفريقين الأربعاء في إطار مباريات الأسبوع السادس من مسابقة الدوري الممتاز.

ويعد هذا الهدف هو الأول لأبوتريكة هذا الموسم، في المقابل شارك أحمد عادل عبد المنعم حارس الأهلي في المباراة كضيف شرف نظراً لعدم وجود فرص تذكر من جانب لاعبي أسيوط اتجاه مرماه.

وحافظ الأهلي على صدارته لجدول ترتيب المسابقة بعدما رفع رصيده للنقطة 14 وبفارق ثلاث نقاط عن بتروجيت والاسماعيلي صاحبا المركز الثاني والثالث، في حين بقى البترول في المركز قبل الأخير بالجدول برصيد ثلاث نقاط.

بدء اللقاء هادئاً من الفريقين، وكانت أول فرص اللقاء عن طريق أحمد حسن من تصويبة قوية في الدقيقة 5 تصدى لها بثبات ياسر قدري حارس بترول أسيوط.والتقط قدري عرضية سيد معوض من الناحية اليسرى في الدقيقة 9 قبل أن تصل لرأس محمد أبوتريكة.

وقاد العجيزي هجمة مرتدة سريعة للأهلي في الدقيقة 12 نقلها لأبوتريكة الذي بدوره مررها لفتحي على حدود خط الـ 18 قبل ان يشتتها مدافع بترول أسيوط.

بعدها مباشرة، أرسل فتحي عرضية من الناحية اليمنى أبعدها وليد قنديل برأسه قبل أن تنزل على قدم أبوتريكة الذي حولها بضربة خلفية مزدوجة من فوق عارضة قدري.

وحول معوض عرضية نموذجية على رأس أبوتريكة في الدقيقة 17 سددها الأخير لكن قدري تمكن من إبعادها بصعوبة بإطراف أصابعه وأخرجها ركنية.

واصل الأهلي هجومه، ومن عرضية مكررة لمعوض، أضاع وائل جمعة فرصة الهدف الأول بعد أن حول برأسه الكرة في يد حارس البترول المتألق.

وأضاع بهاء بري أول هجمات البترول في الدقيقة 23 من تسديدة ضعيفة من على حدود منطقة جزاء الأهلي تصدى لها بسهولة أحمد عادل عبد المنعم.

تقدم فريق بترول أسيوط نسبياً وتخلى عن حذره الدفاعي مؤقتاً ليرسل شريف النوارج عرضية على رأس محمد سمير على يسار عبد المنعم وتخرج ضربة مرمى في الدقيقة 32.

بعدها مباشرة، واصل معوض عرضياته الرائعة ولكن هذه المرة على رأس العجيزي ولكنها تخرج بقليل بجوار القائم الأمين لقدري.

ووقف الحظ العاثر بشكل غريب في وجه هاني العجيزي مع الدقيقة 39 عندما انفرد بقدري ووضع الكرة من فوقه بمهارة، لكنها تضل طريقها وتخرج بجوار القائم الأيمن ضربة مرمى.

ومرر معوض كرة أرضية للعجيزي المتألق ومر من المدافع وسدد كرة ماكرة على يسار الحارس لكنها تخرج بجوار القائم الأيسر ضربة مرمى.

بداية الشوط الثاني شهدت فرصة خطيرة للعجيزي الذي واجه الحارس ياسر قدري وسدد كرة على يمينه لكنها تحتك بالقائم وتخرج ضربة مرمى.

وأطلق شبيطة قذيفة قوية من حوالي 20 ياردة، خرجت فوق عارضة الحارس البترولي في الدقيقة 55.

وحول معوض عرضية من الناحية اليسرى استقبلها أحمد علي برأسه وسددها بين أحضان قدري في الدقيقة 59.

دفع حسام البدري بعد ذلك بتبديلين بإشراك محمد فضل في أول مباراة رسمية له مع الفريق هذا الموسم بدلاً من هاني العجيزي، وأشرك بجلبيرتو بديلاً لأحمد علي.

ومباشرة، أطلق فضل قذيفة مميزة من على حدود منطقة الجزاء تصدى لها الحارس بصعوبة وأبعدها ركنية في الدقيقة 61، وتابعها تصويبة أخرى قوية من شبيطة خرجت بجوار القائم الأيمن ضربة مرمى.

وأعطى أحمد حسن بينية رائعة لمحمد فضل الذي انفرد بالحارس بشكل تام ولكنه وضعها بغرابة بين يديه في الدقيقة 69 لتضيع فرصة مؤكدة لتسجيل الهدف الأول للأهلي.

ومرر إينو بينية مميزة لينفرد أبوتريكة من قدري ويمر منه بطريقته الخاصة ويضع الكرة في الشباك مسجلاً الهدف الأول له في الدوري هذا الموسم والأول للأهلي في هذا اللقاء مع الدقيقة 77.

بعدها بخمس دقائق أعطى محمد فضل بينية لأحمد حسن الذي سدد "بدهاء" كرة أرضية على يمين الحارس لكن الأخير يلمسها بأطراف أصابعه ويخرجها ركنية.

شاهد الهدف


المشاركات الشائعة من هذه المدونة

محدث - حقائق صادمة : ذهب مصر المنهوب ... عن جبل السكري نتحدث #SCAF #Egypt #NoSCAF

شاهد مع عمر الشال كيف تؤمن نفسك علي الفيس بوك ؟

دليل حقوق المواطن وواجباته عند التعامل مع أجهزة الشرطة - وزارة الداخلية