نجاة الأمير محمد بن نايف مساعد وزير الداخلية السعودي من محاولة إغتيال

نجأ مساعد وزير الداخليه السعودي للشئون الأمنية الأمير محمد بن نايف ونجل وزير الداخليه من محاولة إعتيال فاشله عقب تفجير أحد المطلوبين امنيا من الارهابين لنفسه أمام مكتب الامير الكائن في منزله في جدة"غرب السعودية" .

وقد خرج الأمير محمد بن نايف مساعد وزير الداخليه السعودي للشئون الامنية من المستشفى بعد دخوله لها على اثر اصابات طفيفه بعد الاطمئنان على سلامته عقب نجأته من محاولة إعتياله أمس الخميس في العاشرة مساء أثناء استقباله للمهنئين بشهر رمضان في مكتبه بقصره في مدينة جدة.

وقال البيان الصادر من الديوان الملكي السعودي حصلت "اريبيان بزنس" على نسخه منه ,ان مساعد وزير الداخلية للشئون الامنية الامير محمد بن نايف ,نجأ من محاولة إغتيال اثر قيام احد المطلوبين امنيا من المجرميين الارهابيين بتفجير نفسه بعبوة ناسفه,اثناء استقبال الامير مساء امس الخميس للمهنئين بشهر رمضان .

وقال البيان الذي لم يكشف عن اسم من قام بعملية انتحارية لإغتيال الامير,ان الارهابي الذي فجر نفسه كان احد المطلوبين أمنيا وقد طلب تسليم نفسه الى مساعد وزير الشئون الداخليه للشئون الامنية ,واثناء اجراءات التفتيش قام بتفجير العبوة المزروعة في جسمه .

وذكر البيان ان الامير محمد بن نايف لم تكن اصابته بليغه وهو بخير بعد ان تعرض لاصابات طفيفة لا تذكر وقد غادر المستشفى بعد إجراء الفحوصات الطبية له ,كما اورد البيان ان عملية التفجير الانتحارية للارهابي لم ينتج عنها إي اصابة تذكر للموجوديين في مكان الاستقبال .

وقالت مصادر أن الحادثة وقعت عند دخل أحد المطلوبين على مكتب مساعد وزير الداخلية السعودي الكائن في منزله في جدة زاعما أنه يريد تسليم نفسه، وبعد دخوله فجر الإرهابي نفسه ليتناثر جسده إلى اكثر من 70 قطعة.

و كان للأمير محمد بن نايف جهود كبيرة في محاربة الارهاب في السعودية ويبلغ الامير من العمر خمسون عاما ,و هو أحد أبناء الأمير نايف بن عبد العزيز آل سعود النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية .

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

محدث - حقائق صادمة : ذهب مصر المنهوب ... عن جبل السكري نتحدث #SCAF #Egypt #NoSCAF

شاهد مع عمر الشال كيف تؤمن نفسك علي الفيس بوك ؟

دليل حقوق المواطن وواجباته عند التعامل مع أجهزة الشرطة - وزارة الداخلية