فوز الأهلي على اتحاد الشرطة 2 - 1

هرب الأهلي من كمين اتحاد الشرطة وخطف 3 نقاط ثمينة بعدما حول تأخره بهدف إلى فوز ثمين وصعب بهدفين مقابل هدف واحد في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء الأربعاء في منافسات المرحلة الثانية للدوري المصري.

لعب الأهلي بدون أنياب هجومية وتقدم اتحاد الشرطة بعد 31 دقيقة من كرة ارتطمت في وائل جمعة وتهيأت إلى أحمد جلال مهاجم الشرطة الذي اودعها في شباك الحارس أحمد عادل عبدالمنعم.

ولم تمر إلا 4 دقائق حتى عادل أحمد حسن النتيجة بقذيفة قوية سكنت شباك الحارس محمد خلف.. وفي الشوط الثاني أحرز البديل حسين ياسر هدف الفوز القاتل في الدقيقة 82.

الشوط الأول

بدأ اللقاء بسيطرة من جانب نادي اتحاد الشرطة وهجوم متواصل من نادي اتحاد الشرطة وأداء متميز دون خوف من النادي الأهلي واهدر أكثر من فرصة نتيجة لتألق حارس مرمى النادي الأهلي احمد عادل عبد المنعم ..

ولم تستمر السيطرة طويلا حيث سيطر النادي الأهلي على الوضع من جديد بعد مرور 15 دقيقة من عمر اللقاء وبدأ الهجوم من النادي الأهلي ولكن يتصدى حارس مرمى نادي اتحاد الشرطة محمد خلف . ويستمر هاني العجيزي في إهدار الفرص الخطيرة للنادي الأهلي إلى أن تأتي الدقيقة 31 ليستغل احمد جلال الخطأ المشترك بين حارس مرمى الأهلي وشريف عبد الفضيل ليضع الهدف الأول لنادي اتحاد الشرطة ..

ولم يدم التقدم طويلا حيث سدد احمد حسن قذيفة مدوية على بعد 35 ياردة بعد الهدف الأول باربع دقائق لتسكن الشباك لتعلن عن الهدف الأول للنادي الأهلي وهدف التعادل في اللقاء في الدقيقة 35 من الشوط الأول..

ويستمر النادي الأهلي في إهدار الفرص عن طريق هاني العجيزي البطئ مما يضطر المدير الفني للنادي الأهلي حسام البدري بالقيام بتغيره في الدقيقة 40 حيث يكون التغيير الأول للنادي الأهلي بخروج هاني العجزي ونزول جلبرتو مكانه .. وينتهي الشوط الأول بنتيجة 1/1 .

الشوط الثاني

أجرى طلعت يوسف مدرب الشرطة تغييرا بسحب بوبا ونزول احمد حسن دروجبا لاعب الأهلي السابق، ومع اول خطورة لنادي اتحاد الشرطة في الدقيقة 6 من الشوط الثاني انفراد تام لنادي اتحاد الشرطة يتصدى لها احمد عادل بنجاح ..

ولم يمض وقت طويل الا واسترد النادي الاهلي السيطرة على المباراة وتتوالي فرص النادي الاهلي ومن هجمه مرتدة لاتحاد الشرطة ينفرد حمدي سيف باحمد عادل عبد المنعم في الدقيقة 62 ليتصدى لها ببراعة احمد عادل عبد المنعم حارس النادي الاهلي ..

وتأتي الدقيقة 69 من الشوط الثاني بخروج سيد معوض من جانب النادي الاهلي ونزول حسين ياسر المحمدي، وتستمر السيطرة للنادي الاهلي مع هجمات مرتدة لنادي اتحاد الشرطة ويجري المدير الفني للنادي الاهلي التغيير الثالث والاخير بخروج أحمد فتحي ونزول معتز اينو في الدقيقة 33 من الشوط الثاني ويقوم المدير الفني لنادي اتحاد الشرطة بتغيير خروج احمد جلال ونزول ارمن في الدقيقة 36 من الشوط الثاني.

وتأتي الدقيقة 37 من الشوط الثاني بتصويبة من حسين ياسر المحمدي وتغير اتجاهها بعد اصطدامها باحمد دويدار مدافع اتحاد الشرطة ليتقدم النادي الاهلي بالهدف الثاني.

ويكثف اتحاد الشرطه هجماته ويضيع بركات هدفاً أكيداً ويعود أحمد عادل وينقذ شباكه من هدف أكيد ويتألق الحارس الشاب بشكل لافت ويحتسب الحكم 3 دقائق وقت بدل ضائع تمر بسلام ليحصل الأهلي على 3 نقاط جديدة يرفع بها رصيدة إلى 6 نقاط بينما تجمد رصيد اتحاد الشرطة عند نقطة واحدة.

تشكيل الأهلي: احمد عادل عبدالمنعم ووائل جمعه وشريف عبد الفضيل وسيد معوض (ياسر المحمدي67)، أحمد علي، احمد حسن وحسام عاشور وأحمد فتحي (إينو 78)ومحمد ابوتريكه وهانى العجيزى (جيلبرتو44)، بركات.

الاحتياطي: أمير عبدالحميد، ومحمد سمير، امير سعيود ومصطفى شبيطه.

تشكيل اتحاد الشرطه: محمد خلف، أحمد دويدار، محسن الشحات، رضا العزب، حسام عبدالجواد، حمدي سيف، محمد حنفي، صامويل كيرا، عصام عبدالعاطي، بوبا.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

محدث - حقائق صادمة : ذهب مصر المنهوب ... عن جبل السكري نتحدث #SCAF #Egypt #NoSCAF

شاهد مع عمر الشال كيف تؤمن نفسك علي الفيس بوك ؟

دليل حقوق المواطن وواجباته عند التعامل مع أجهزة الشرطة - وزارة الداخلية