توثيق لجرائم المجلس العسكري والجيش في التحرير والقصر العيني ! #Tahrir #NoSCAF

تنوية: هذا المجهود ليس مجهودي وإنما نقلته من مدونة الأستاذة حبيبة حلمي وأنشره لإيصاله لأكبر عدد من الناس
مازال اشخاص كثيرون من ابناء الشعب المصرى .. يلعنون ثوار التحرير ؟؟ ويسبون معتصمى الإصابات والعاهات { رغم أن منهم الأعمى ومنهم الكسيح }ويلقبون الشهداء بالبلطجية ؟؟ورغم ماحدث بأول أمس والأمس .. ورغم أنتهاك عورات نسائنا ،، وتصدر صورهم عاريات صفحات الصحف والمجلات العالمية ! مازالوا يسبون الثوار ..وأتساءل .. هل فعلا أنتم يامن تسبون وتلعنون { هل فعلا أصبحتم لاتستطيعون التخلى عن العبودية ؟؟ – هل أنتم فعلا عبيد مبارك وطنطاوى تم استعبادكم طوال تلك الفترة التي أمتدت الثلاثين عاما من الظلم والقهر والاستعباد من بشر باعوا مصر وتحالفوا مع اسرائيل من اجل مصالحهم } ؟؟ إذا .. فلماذا يموت الشهداء لآجلكم .. ويصاب الآلاف لحريتكم … فإذا كنتم بالفعل العبيد فأنتم لاتستحقون نقطة دماء واحدة … ونعتذر لمصر بالنيابة عنكم لما تفعلون في حقها  .
وكأنه أنجز فأوجز مواطن بسيط انحني احتراما له لهذا الرأي
على رجال الدين و كذلك مرشحي رئاسة الجمهورية وكل صاحب منبر اعلامي , أن يعلنوها صراحة ويتواجدوا بين الثوار,أو ليصمتوا جميعاً الى الأبد,فلن نساند ديوثاً أو نطيع منافق .أعلم أن هناك الكثير من الشعب المصري ليسوا من رواد الانترنت ولكن قد يستطيع الابن أوالزوج أو الزميل أن يعرض على من لا يرتاد الانترنت صور لعنف وفيديوهات الشرطة العسكرية مع المتظاهرين ويطرح عليهم سؤال ماهو المقصود عندما لم تعرض القنوات المصرية ما تعرضه القنوات الاخرى وهو جانب العنف مع الشرطة العسكرية اوالداخلية  مع المتظاهرين وخصوصا عند فض اعتصام قد لا يتجاوز افراده 150 فرداً ،لماذا يتم اللجوء الى العنف وتصدير صورة اخرى للمشاهد البسيط ان المعتصمين هم المخربون والبلطجية ألست معي أن المجلس العسكري يريد رفع شعار الشعب يريد إسقاط الشعب و ذلك بشحن المواطن البسيط تجاه المعتصمين بعرض أنباء عن البورصة و عن الإستقرار و عن العمل وعن الامن برغم أن المسئول الاول والاخير عن كل ذلك هو من يدير البلاد ولم يحقق أبسط المطالب بالجلوس والسماع لمن اعتصم 
دعونا نوثق سوياً بعض الصور و الفديوهات لفضائح العسكر و النشر على نطاق واسع 
سـحل فتاة وتعريتها بإشتباكات الجيش ومعتصمي مجلس الوزراء
الصورة التي التقطتها عدسات المصورين ووكالة الأنباء الأمريكية”رويترز” أظهرت الطريقة التي يفض بها الجنود محاولات الاعتصام في ميدان التحرير وأمام  مجلس الوزراء.
رصد مكافأة 10 آلاف جنيه لتسليم المتهم بسحل فتاة التحرير

لوحة العار 
فيديو الاعتداء على الفتاة كما بثه موقع يوتيوب:
استمرت الاشتباكات العنيفة بين قوات الجيش و المتظاهرين في شارع قصر العيني و ميدان التحرير و استمرتبادل إلقاء الحجارة و المولوتوف فجر يوم الأحد ١٨ ديسمبر و أسفرت الاشتباكات عن اصابة عدد من المتظاهرين نقلوا الي المستشفيات الميدانية وسيارات الإسعاف.
الصفحة الرسمية لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي: يسقط يسقط حكم العسكر…
أدمن صفحة أنا آسف ياريس يعترف : بأن فيديو سحل الفتاة حقيقى وانه قام بحذف الفيديو الذى أراد فيه أن يبين الحقيقة الزائفة…
صورة لأحد جنود االعسكر المصرى الملثمين حاملا مسدس أثناء أحداث اليوم فى القاهرة
 
شيء من الخجل.. إلى من ترفع سلاحك..!!إلى عدو استباح الأرض واستباحك..!! .الدم عند الله أشد وأكبر من هدم الكعبة
يتم الان احراق خيام المعتصمين امام مبنى مجمع التحرير بتاريخ 18-12-2011 والساعة تجاوزت الرابعة صباحاً
اشتباك بالمولوتوف امام المجمع
وشرفك يابلدي … سحابه وتعدي
الثوار يلقون القبض على ضابط و3 عساكر من قوات المظلات ولكن تبين ان جميعهم يرتديى ( آيش ) حزام مكتوب عليه حرس جمهورى

لحظة اقتحام قوات الجيش الميدان صباح الأحد 18-12-201
من هؤلاء

بعض الشيوخ حصدوا كراسى فى المجلس والشيخ عماد عفت حصل باستشهاده على مقعد فى الجنة اللهم ارحم وانتقم
الشهيد علاء عبد الهادى
الشهيد الشيخ عماد عفت الشهيد الطبيب علاء عبد الهادى

صورة للشيخ عماد عفت مدير مكتب مفتى الديار المصرية لحظه استشهاده اليوم

من قتل صاحب فتوى تحريم انتخاب الفلول

علاء عبد الهادي في عربة الاسعاف … اللهم انتقم ….
القصر العينى | انسان تم قتله بطلق نارى خلف الرأس مجهول هوية

ده بيهزر معاه زى الباشا قناص العيون كده
اقصى درجات ضبط النفس صورة الناشطة غادة كمال محجبة, وبعد الضرب نزعوا عنها الحجاب .. هى دى الرجولة والشرف والاخلاق يا مجلس العار
قتلوا شيوخ الازهر ضربوا العجائز حرقوا المصاحف هتكوا اعراض البنات في الميادين
صورهبيقولك بيبوس ايدها وبيقومها والحقيقه انها بتدافع عن بنتها اللي بياخدوها منها
 
ضربوها وحرقولها وعملولها حرف T علي دماغها
وقالولها طنطاوي دة سيدك
جيش طنطاوي يستأسد علي السيدات ..عارهم سيلاحقهم الي الابد !
 

الجيش لحظة هجومه على المتظاهرين في القصر العيني  16/12/2011


فيديو لانتهاكات الجنود مع السيدة المسنة خديجة


والدة الشهيد علاء ابنى استشهد أثناء إسعاف المصابين


الشرطه وبلطجيه يحملون مولتوف 24/11/2011


حرق المصحف على يد العسكر


جرائم جنود المظلات أثناء اقتحام التحرير

ميدان عبد المنعم رياض، بعد هجوم وضرب وحشي لمتظاهر قام الجيش بسحله وهو فاقد الوعي (او موته) ورفضوا تسليم المتظاهر للاسعاف فقام احد الاطباء بالمشاجرة معهم واستلام المتظاهر. ١٧ ديسمبر

تم تصوير هذا الفيديو اثناء اقتحام وحد المظلات الخاصه لميدان التحرير ويظهر فيه آثار الرصاص الحى المصوب ناحيه المدنين واصابه احد الاطفال

نقل حي ومبث مباشر وحوار لمراسل أون تي في مع الثوار الذين يحاولون إنقاذ الكتب من مبنى المجمع العلمي الذي يحترق وربما ينهار على أجساد أولئك الذين يحاولون إنقاذ الكتب
شهادة الشيخ محمد عبد العظيم لاحداث مجلس الوزراء يوم الجمعة 16/12 بعد احتجازه من قوات الجيش من شارع القصر العيني و ضربه بوحشية و سحلة هو و مجموعة من البنات المتواجدة
فض اعتصام مجلس الوزراء بالقوة و عنف شديد
 يبدو أن عين المجلس العسكري “عوراء” ولم ترى إلا الفيديوهات  ويتم عرضها على الفضائيات المصرية التي تدين المتظاهرين،على جرائم يعاقب عليها ربما بغرامة، وفي أسوأ الظروف بالحبس، وليس بالضرب والتعذيب والقتل – مع العلم أنها جاءت كرد فعل على الاعتداءات التي مارسها الضباط قبلها لا نشكك في الفيديو كعادة أبناء مبارك ومؤيدي المجلس العسكري ونقول أنه “فوتوشوب” ولكن ينرد على التسجيل “الخاص به”، ويعده بنشر المئات من الفيديوهات تباعا لإيضاح الحقائق أمام الرأي العام وكشف ما قام به رجاله من عمليات قتل واعتداء وانتهاك للحرمات، ويرجوا من المجلس العسكري إن كان يتمتع بالجرأة أن يرد علينا، وبالمرة، يخبرنا من هو الرجل الذي كان يحمل القناصة ويختيء خلف النافذة ليصوب على المتظاهرين؟




من أحرق قلب مصر

مفاجأة.. خبر إحراق المجمع سبق الجريمة بساعة كاملة    



جف دم الشهداء في شارع مجلس الشعب واحترقت آخر ورقة في المجمع العلمي، ولم تتوقف المفاجآت التى فجرها المشهد الدموي بداية من اغتيال العالم الشهيد عماد عفت مروراً بسحل فتاة مصرية وتجريدها من ملابسها أمام عدسات العالم.
واليوم فجر عالم الآثار وعضو المجمع العلمي المحترق د.عبد الحليم نور الدين مفاجأة من العيار الثقيل ، قال فيها: أن بعض المواقع الإخبارية والقنوات الفضائية تداولت في الثامنة من مساء أمس خبر إحراق مبنى المجمع، فيما كان المجمع حتى ذلك الوقت لم يتعرض لأي أذىً يذكر.
حريق مدبر:
وأوضح د.نور أن الدكتورمحمد عبد الرحمن الشرنوبي أمين عام المجمع توجه إلى المبنى في التاسعة من مساء أمس فور إعلان الخبر، وتأكد بنفسه أن البناية لم تتعرض للحريق ولا حتى لرشق الحجارة، ونبه الدكتور نور الدين إلى أن إشاعة ذلك الخبر في حينها كانت تمهيداً لإحراق المبنى وأن جهة ما كانت وراء تسريب الخبر وهي في الغالب المسئولة عن ارتكاب تلك الجريمة.
وكشف د عبد الحليم نور الدين أن وثائق وخرائط وكتب مهمة تحوي كنوز التراث المصري في مختلف مجالات المعرفة احترقت بالكامل، مؤكداً احتراق أكثر من 200ألف كتاب ووثيقة من بينها النسخة الأصلية لكتاب وصف مصر الذي قام بتأليفه مجموعة من علماء الحملة الفرنسية.
استئجار الأطفال:
وأكدت الجمعية المصرية لرعاية الأحداث وحقوق الإنسان أن أحد الاشخاص -رفضت الجمعية ذكر اسمه- باستئجار مجموعات ليست بالقليلة من أطفال الشوارع للمشاركة فى هذه أحداث مجلس الوزراء.
وقال محمود البدوى رئيس الجمعية إن استئجار الأطفال تم غرض إثارة حالة من الفوضى والانفلات، وأضاف أن أحداث مجلس الوزراء ليست الأولى من هذا النوع، ولكن سبقها واقعة اقتحام سفارة الكيان الصهيوني ورشق وزارة الداخلية بالحجارة، وما أعقب ذلك من تعد على مقر مديرية أمن الجيزة وسفارة المملكة العربية السعودية.
انقاذ ما يمكن انقاذه:
في غضون ذلك قام عدد من المتظاهرين بنقل الآلاف من الكتب المحروقة والسليمة وتسليمها لقوات الجيش المتمركزة فى شارع الشيخ ريحان.
ويقوم العشرات من المتظاهرين بمحاولات عديدة لدخول مبنى المجمع العلمى الذى شبت فيه النيران ظهر اليوم فى محاولة منهم لنقل الكتب والبرديات المتواجدة بداخله.
وقال شهود عيان إن مبنى المجمع العلمى بداخله الآلاف من الكتب التى لم تحترق بعد وسيقومون بنقلها لقوات الجيش للحفاظ عليها وتنوعت الكتب التى تم نقلها ما بين كتب باللغات الأجنبية والعربية، بالإضافة لبرديات قديمة.
يأتى ذلك في إطار زيادة حدة الاشتباكات بين المتظاهرين ورجال الأمن الذين يقفون أعلى مبنى الهيئة العامة للطرق والكبارى وقيامهم بإلقاء الحجارة وزجاجات المولوتوف على المتظاهرين على أكثر من اتجاه، خاصة اتجاه شارع الشيخ ريحان حيث يقوم المتظاهرون بنقل كتب المجمع العلمى إليه.
كما نظم العشرات من المتظاهرين مسيرة لميدان التحرير للتضامن مع المتظاهرين عند مجلس الوزراء وسط هتافات تردد “يسقط يسقط حكم العسكر” و”الشعب يريد إعدام السفاح” و”عسكر عسكر ليه مبارك راجع ولا إيه”.


وعلشان تشوف الصورة صح لازم تشوف الصورة كاملة !

بعض روابط لتوثيقات أخرى :
SCAF Crimes - جرائم العسكر

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

محدث - حقائق صادمة : ذهب مصر المنهوب ... عن جبل السكري نتحدث #SCAF #Egypt #NoSCAF

دليل حقوق المواطن وواجباته عند التعامل مع أجهزة الشرطة - وزارة الداخلية

شاهد مع عمر الشال كيف تؤمن نفسك علي الفيس بوك ؟