بالرغم من الإشتراك عن طريق الدعوات فقط ! مليون مشترك جديد في جوجل بلس كل يوم #GooglePlus

بحسب الإحصاءات الرسمية وصل عدد مشتركي شبكة جوجل بلس للتواصل الاجتماعي المنافسة لفيس بوك حتى الآن 25 مليون مشترك أكثرهم من أمريكا والهند.


وعلى الرغم من أن شبكة Google + (جوجل بلس) الاجتماعية قد لا تتجاوز كونها محاولة من محرك البحث للفت أنظار المعلنين باتجاهها وبعيدا عن فيس بوك، وعلى الرغم من أن نظام إرسال الدعوات للانضمام إلى شبكة التواصل الاجتماعي الجديدة يعاني من كثير من المشاكل، وعلى الرغم من أنك تشعر أحيانا باستخدامك لغوغل بلس وكأنك تحدّث نفسك، إلا أن شبكة جوجل بلس تقدم العديد من الإضافات، وتجذب رغم المعارضين عددا كبيرا من المشتركين الذين قرروا خوض غمار التجربة.


وعلى الرغم من أن الخدمة انطلقت منذ مدة قصيرة إلا أنها جذبت حتى الآن حوالي 25 مليون مشترك وذلك حسب مؤسسة "كوم سكور" المختصة بإحصائيات شبكة الإنترنت.
ويعد رقم 25 مليون الذي حققته شبكة جوجل بلس إلى الآن إنجازا عند مقارنته بتاريخ نمو فيس بوك الذي احتاج إلى 3 سنوات للوصول إلى 25 مليون زائر (وليس مشترك)، بينما استغرق تويتر 30 شهرا للوصول إلى ذات الرقم من الزوار فقط.


وتقول رويترز أن شبكة جوجل بلس للتواصل الاجتماعي تضيف مليون مستخدم في كل يوم، وتتصدر الولايات المتحدة قائمة الدول الاكثر استخداما لجوجل بلس بـ6 ملايين مشترك تليها الهند بـ3.6 مليون مشترك.


وبما أن الخدمة ما زالت حصرية لأصحاب الدعوات، فلا تتردد في ترك عنوانك البريدي للحصول على دعوة لتجريب + Google.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

محدث - حقائق صادمة : ذهب مصر المنهوب ... عن جبل السكري نتحدث #SCAF #Egypt #NoSCAF

شاهد مع عمر الشال كيف تؤمن نفسك علي الفيس بوك ؟

دليل حقوق المواطن وواجباته عند التعامل مع أجهزة الشرطة - وزارة الداخلية