اديداس تؤكد استمرار عملها في مصر رغم الأحداث الأخيرة



أعلنت شركة اديداس أن أعمالها في مصر مستمرة. وأوضحت انه رغم الظروف والأحداث التي تشهدها مصر في الفترة الحالية إلا أنها لن تدفع الشركة إلي الخروج من السوق المصرية أو حتى مراجعة الخطط المستقبلية للشركة للتواجد في مصر التي تمثل بعدا استراتيجيا للشركة.

وأكدت الشركة انه لم يصدر عن أي مسئول في الشركة أية أوامر للتوقف عن العمل أو حتى تخفيض حجمه، مؤكدة ثقتها في الاقتصاد المصري وقدرته علي استرداد عافيته مرة أخري.

وأوضح هربرت هاينر الرئيس التنفيذي لشركة أديداس العالمية, أن شركة أديداس - احدي العلامات التجارية الرائدة في مجال المنتجات الرياضية - سوف تنمو بشكل كبير هذا العام. مؤكداً أن الشركة الألمانية التي أنشأت شركة تابعة قوية في مصر منذ ثلاث سنوات سوف تستأنف عملها في مصر بشكل طبيعي رغم تعرض بعض المتاجر التابعة لها للنهب.

adidas announced that its operation in Egypt will continue as planned. The company stated that despite the current circumstances and recent events in Egypt, adidas will not consider withdrawing from the Egyptian market or revising their future plans, since Egypt as a market represents a major strategic dimension for the company.

In addition, adidas confirmed that no official from the company has ordered halting or reducing production; this is due to the fact that adidas is more than confident in the Egyptian market’s ability to recover and regain its strength.

adidas AG Chief Executive Officer Herbert Hainer said that adidas, a leading German sportswear company, will significantly grow this year. adidas’s CEO added that the German company, which created a strong subsidiary in Egypt three years ago, will continue to operate in the country despite the plundering of some of its stores.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

محدث - حقائق صادمة : ذهب مصر المنهوب ... عن جبل السكري نتحدث #SCAF #Egypt #NoSCAF

دليل حقوق المواطن وواجباته عند التعامل مع أجهزة الشرطة - وزارة الداخلية