بيع أكثر من 240 مليون نسخة من ويندوز 7

أعلنت مايكروسوفت أنها قد باعت من نظام التشغيل الجديد ويندوز 7  - والذي كانت قد أعلنت عنه قبل عام مضى - منه أكثر من 240 مليون نسخة، ولكي تحتفل الشركة بالنظام الأسرع مبيعا في تاريخها نشرت بعض التدوينات التي أشار بعضها إلى تاريخ إصدار ويندوز 8 القادم.
وأظهرت تدوينة لمايكروسوفت في ألمانيا أن الشركة تعمل على تطوير الإصدار الثامن من ويندوز -  Windows 8 - ولكن هذا الإصدار لن يرى النور قبل عام 2012.
وأهم ما ستوفره مايكروسوفت في ويندوز 8 الجديد ميزة الأقلاع الفوري، بالإضافة إلى مجموعة من التحسينات التي ستقوم بها مايكروسوفت على الأداء لتحسين استجابة نظام التشغيل، وستضيف الشركة خاصية التعرف على الوجوه، إذ سيتمكن مستخدمو الكمبيوترات المزودة بكاميرات من تسجيل الدخول بمجرد التواجد أمام الكمبيوتر، ومن المؤكد أن ويندوز 8 سيدعم الإصدار الثالث من تقنية بلوتوث وكذلك الإصدار الثالث من تقنية USB لتوفير سرعة عالية جدا في نقل البيانات.
وستستهدف مايكروسوفت في ويندوز 8 ثلاثة فئات من الكمبيوترات هي المكتبية والدفترية والكمبيوترات اللوحية.
يعمل ويندوز 7 حالياً على أكثر من 97% من الكمبيوترات الدفترية الجديدة ( اللاب توب )، ويشغل حاليا ما نسبته 17% من الحصة العالمية، وبعد 6 أشهر من إطلاق النظام الجديد تحول 100% من مصنعي الكمبيوتر إلى ويندوز 7 بالمقارنة مع 70% تحولوا إلى ويندوز فيستا في نفس المدة.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

محدث - حقائق صادمة : ذهب مصر المنهوب ... عن جبل السكري نتحدث #SCAF #Egypt #NoSCAF

دليل حقوق المواطن وواجباته عند التعامل مع أجهزة الشرطة - وزارة الداخلية