هندي يعرض زوجته على شاب سعودي لانجاب طفل

لم يكن يدر بخلد شاب سعودي أن يعرض السائق الهندي الذي سعى للتعرف عليه وتبادلا أرقام الجوالات أثناء انتظارهما لحلول دورهما في مطعم للوجبات السريعة في شارع الستين في مكة المكرمة، أن يعرض عليه جسد زوجته (24 سنة)، طالباً منه معاشرتها بعد أن كان قد اتصل بالشاب الذي يدرس في جامعة أم القرى ودعاه للحضور إلى منزله ، بحسب ما نشرت صحيفة.
السائق الهندي (29 سنة) برر ذلك التصرف كون فترة زواجهما الممتدة من سبع سنوات خلت، لم يتمكنا من إنجاب طفل، مشيراً إلى أن في ذلك نقصاً في حقه أمام أبناء جلدته.

ولم يجد الشاب الوسيم (26 سنة) سبيلا للخروج من هذا الموقف، سوى الاعتذار بأن لديه محاضرات في الجامعة ولا وقت لديه لفعل ما يريده السائق الهندي , وسارع الشاب لإبلاغ ما جرى له إلى فرع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في الرصيفة , حيث تم التنسيق مع الشاب لمسايرة السائق الهندي، وأعد كمين محكم مزود بتسجيل صوتي لكل ما يطلبه الزوج من الشاب.

وداهم رجال الهيئة منزل السائق، وقبض عليه، وجري إعداد محضر في الواقعة , وسلم ملف القضية إلى مركز شرطة جياد الذي حقق مع السائق وزوجته والشاب , فيما أحيلت القضية إلى هيئة التحقيق والادعاء العام ممثلة في دائرة العرض والأخلاق للتحقيق بحكم الاختصاص , وتم توجيه خطاب لإحضار زوجة السائق الهندي للتحقيق معها.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

10 Amazing Facts You Didn’t Know About Domain Names

وكالة الأنباء الهولندية : القذافي تعرض للإغتصاب بعصاه قبل وفاته #Gaddafi #Libya

حملة إعرف فلولك وعلم عليه : #شفيق لم يقم بطلعة جوية واحدة في حرب 73 !!