قناة "الطريق" أول قناة للمرتدين في مصر !!


صرح الإعلامي يوسف نصر رئيس فضائية "الطريق" لموقع "الأقباط الأحرار" بأنه قد تم إبرام أتفاق بين مؤسسة (حررنى يسوع) و(فضائية الطريق) لتكون الفضائية حسب زعمه "منبراً حراً لكل المتنصرين المُعذبين فى أقطار الأرض وتدافع عن حقوقهم، وترد على أكاذيب الصحافة والأخبار المفبركة" بحسب ما نشر موقع جريدة "اليوم السابع".

وأضاف بأن البث سينطلق إلى الشرق الأوسط والأمريكيتين والمكسيك فى أول يناير 2010 علماً بأن البث التجريبي لفضائية الطريق بدأ بالفعل على الأمريكيتين والمكسيك من منتصف أغسطس الماضي 2009.

من جانبه أعلن الدكتور محمد رحومة مسئول ومراجع ومراقب البرامج الإسلامية بالفضائيات بأنه سيقوم بعرض حقائق الإسلام المجردة فى برامج القناة "الطريق" بشكل حضاري، بعيداً عن التهجم والتجريح.

وأضاف غايتنا جميعاً هى خلاص النفوس وإقناع المسلمين برب المجد يسوع المسيح، وقد استجاب الرب لصلاتنا وتضرعاتنا بأن أرسل لنا حجر المعونة المتمثل فى هذه الفضائية العملاقة التى تتبنى مشاكلنا وتأخذ على عاتقها مهمة الدفاع عن ملايين المتنصرين حول العالم، لقد وهبنا الرب الآن سلاحاً سلمياً نستطيع أن نشرعه فى وجه الظلم والاضطهاد.

وأشار بأنه "لن يعود المتنصرون مقهورين معزولين مضطهدين فرب الجنود أرسل جنوده من خلال فضائية الطريق لنعمل معاً يداً بيد وحررني يسوع".

ومن الجدير بالذكر أنه لا توجد مصادر إحصائية مستقلة تنفي أو تؤكد وجود ملايين من المتنصرين حول العالم، ولكن تتناقل المصادر الأخبارية عن تنصر عشرات أو مئات من المسلمين سنوياً !!! بينما تشير أيضاً إلى إسلام عشرات أو مئات من المسيحيين.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

محدث - حقائق صادمة : ذهب مصر المنهوب ... عن جبل السكري نتحدث #SCAF #Egypt #NoSCAF

شاهد مع عمر الشال كيف تؤمن نفسك علي الفيس بوك ؟

دليل حقوق المواطن وواجباته عند التعامل مع أجهزة الشرطة - وزارة الداخلية