نصف مليون دولار مقابل الدفن بجوار مارلين مونرو

عرضت زوجة أمريكية مدفن زوجها، الذي يعلو قبو ممثلة الإغراء الأمريكية الراحلة، مارلين مونرو، للمزايدة في موقع ebay بسعر يبدأ من 500 ألف دولار ، بحسب ما نشر موقع سي ان ان نقلا من صحيفة "لوس أنجلوس تايمز".

ولن يهنأ الراحل ريتشارد بونشر، حتى في رقدته الأخيرة، إذ تعتقد الزوجة، ألسي بونشر، بأن الزوج، الذي "طالما منحها كل شيء والكثير" - حسب الكلمات المنقوشة على شاهد قبره - مازال بوسعه تقديم "المزيد" حتى رغم مماته منذ 23 عاماً، إذ تسعى إلى بيع مثواه الأخير لتسديد أقساط فيلتها الفاخرة في "بيفرلي هيلز".

وقالت : "لا يمكن أن أكون مخلصة أكثر من ذلك.."

وتعتزم بونشر عرض قبر زوجها الذي يقع فوق قبو نجمة الإغراء الراحلة، بسعر يبدأ من 500 ألف دولار في موقع المزايدات الشهير ebay، ليصبح بذلك واحداً من أغلى العقارات المعروضة للبيع في السوق.

وتخطط لنقل رفات الزوج، الذي سيلاحق حتى في نومته الأبدية، إلى آخر إلا أنه ليس استراتيجياً كذلك الذي يحتله الراحل في الوقت الحالي.

ويذكر أنها ليست المرة الأولى التي "يقلق" فيها الزوج من رقدته، إذ سبق وتم تغيير طريقة دفنه، على أن يسجى رأساً على عقب في مواجهة قبر مونرو."

وأوضحت أليسي أن الزوج أوصاها في فراش موته "إذا مت فعليك أن تسجيني رأساً على عقب فوق مونرو، وإلا فأن روحي ستلاحقك مدى الحياة."

ويذكر أن مقبرة "بيرس براذرز ويستوود ميموريال بارك" تحتضن إلى جانب ممثلة الإغراء الراحلة الكثير من المشاهير من أمثال نتالي وود ومارتين دين، وفرح فاوست.

وهناك مكان شاغر يقع على علو مكانين يسار قبو مونرو يعرض حالياً للبيع بسعر 250 ألف دولار.

وكان صاحب "بلاي بوي"، هيو هيفنر، قد اشترى مكاناً يجاور مونرو بسعر 75 ألف دولار عام 1992، بدعوى أن المكان يضم رفات الكثير من الأصدقاء الراحلين، والأحياء الذين يعيشون في الجوار.

وأضاف مازحاً: "أؤمن بالأشياء الرمزية.. فحياة أبدية إلى جوار مارلين أمر حلو للغاية لا يمكن الغض عنه"، حسب الصحيفة.

----------------------------------------------------------------------- لا تعليق !!

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

دليل حقوق المواطن وواجباته عند التعامل مع أجهزة الشرطة - وزارة الداخلية

محدث - حقائق صادمة : ذهب مصر المنهوب ... عن جبل السكري نتحدث #SCAF #Egypt #NoSCAF