تأجيل مباراة في الدوري السعودي بسبب مخاوف من انتشار انفلونزا الخنازير

قررت هيئة دوري المحترفين السعودي لكرة القدم تأجيل مباراة فريقي النصر والحزم الذي كان مقرراً إقامتها اليوم الأربعاء للحفاظ على سلامة اللاعبين بعد إصابة حارس فريق الحزم محمد الوابل بأنفلونزا الخنازير، والاشتباه بإصابة لاعبين عدة من أعضاء الفريق.

وأكدت الفحوصات الطبية التي أجراها الوابل، إصابته بمرض أنفلونزا الخنازير، والاشتباه في إصابة عدد من زملائه الذين أجريت لهم الفحوصات اللازمة وستظهر نتائجها غداً، وفقا لصحيفة "الوطن" السعودية.

وتشمل قائمة المشتبه بإصابتهم بالمرض كل من قائد الفريق أحمد مناور وعبدالله آل حيدر وخالد ناصر والحارس وليد السبهان والمحترف السنغالي محمد روبيز، وكذلك طبيب النادي كريم شبوح بجانب إداري الفريق زهير الروضان، ويخضع حالياً أفراد الفريق المشتبه بإصابتهم للفحوصات والتحليلات في مستشفى الشميس بالرياض.

من جانبه قال مدرب الحزم محسن صالح أن "الفريق في حالة لا يحسد عليها، فأعراض السخونة والضعف تلاحق لاعب تلو الآخر، والآن لا أفكر في الأضرار التي من الممكن أن يتعرض لها الفريق من الناحية الكروية رغم اضطراري لعدم إشراك أي لاعب سأشتبه في حالته، والأهم هو الصحة العامة لفريقي وكذلك فريق النصر".

وتعقد هيئة دوري المحترفين ولجنة المسابقات اليوم الأربعاء اجتماعاً لتحديد موعد جديد لإقامة المباراة.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

محدث - حقائق صادمة : ذهب مصر المنهوب ... عن جبل السكري نتحدث #SCAF #Egypt #NoSCAF

شاهد مع عمر الشال كيف تؤمن نفسك علي الفيس بوك ؟

دليل حقوق المواطن وواجباته عند التعامل مع أجهزة الشرطة - وزارة الداخلية