غينيا تتعادل مع منتخب مصر

تعادل منتخب مصر بصعوبة أمام نظيره الغيني بثلاثة أهداف لكل فريق مساء الأربعاء في مباراة ودية دولية ظهر فيها عدد من لاعبي مصر بمستوى سيئ ولعبوا باستهتار شديد في آخر مواجهة استعداداً للقاء رواندا الحاسم في كيجالي في تصفيات كأس العالم 2010 يوم 5 سبتمبر المقبل.

تسبب حسني عبدربه ووائل جمعه وهاني سعيد في الأهداف الثلاثة ولعبوا وكأنهم في تقسيمة بينما ظهر المنتخب ككل بمستوى غير مطمئن.

تقدم منتخب مصر سريعا بهدف أحرزه حسني عبدربه هدفاً برأسه من عرضية سيد حمدي (4) ويتعادل سليماني يولا في الدقيقة (30) من خطأ قاتل لعبدربه الذي توقف عن اللعب بدون داعي وخطف يولا الكرة وانفرد بالحضري وسجل هدف التعادل.

وبعد دقيقتين يصحح عبدربه الأوضاع ويحرز الهدف الثاني من ضربة حرة مباشرة من خارج منطقة الجزاء لتصبح النتيجة 2-1. لكن سليماني عاد وأحرز هدف التعادل من خطأ قاتل لهاني سعيد لينتهي الشوط الأول 2-2.

الشوط الثاني

بعد دقيقة واحدة من هذا الشوط، يحتسب الحكم التونسي هدف غير صحيح سجله دياوارا المتسلل الذي سند الكره بيديه، ويحتج لاعبي المنتخب المصري لكن النتيجة تصبح 3-2 لصالح غينيا. واكتفى وائل جمعه بالوقوف انتظارا لصافرة الحكم مثلما فعل حسني عبدربه في الهدف الأول.

ويجري حسن شحاته المدير الفني لمنتخب مصر 3 تغييرات في وقت واحد (49) بخروج أحمد رؤوف ونزول شيكابالا وخروج محمود فتح الله ونزول أحمد سعيد أوكا وخروج هاني سعيد ونزول أحمد المحمدي.

ويسدد إبراهيما كامار قنبله ترتد من عارضة الحضري (52)، ويخرج سيد معوض (64) ويحل محله أحمد كمال، ويرد المنتخب الغيني بتغيير آخر بخروج مانساري ونزول سيلاكاكوري.

ويخرج حسني عبدربه (72) ويحل محله أحمد عيد عبدالملك الذي يحدث نشاطا ويمرر عرضية لأبوتريكة برأسه مضيعا فرصة خطيرة (79).

ويتألق شيكابالا بشكل لافت في الدقائق الأخيرة ومن أحدى غزواته يرسل عرضية إلى أحمد عيد عبدالملك الذي يحرز هدف التعادل القاتل برأسه في الوقت بدل الضائع، وكاد منتخب مصر أن يخطف هدف الفوز بعرضية أخرى لشيكابالا لكن رأسية سيد حمدي الوافد الجديد المتألق تخطئ الهدف لينتهي اللقاء بالتعادل 3-3.

تشكيل مصر: عصام الحضري، هاني سعيد (أحمد المحمدي49)، محمود فتح الله (أحمد سعيد49)، وائل جمعه، أحمد فتحي، سيد معوض (أحمد كمال64)، أحمد فتحي، حسني عبدربه (أحمد عيد عبدالملك72)، محمد شوقي، محمد أبوتريكة سيد حمدي، أحمد رؤوف (شيكابالا49).

الاحتياطي: الهاني سليمان، عبدالعزيز توفيق.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

محدث - حقائق صادمة : ذهب مصر المنهوب ... عن جبل السكري نتحدث #SCAF #Egypt #NoSCAF

دليل حقوق المواطن وواجباته عند التعامل مع أجهزة الشرطة - وزارة الداخلية