إصابة كابتن المنتخب الأمريكى بأنفلونزا الخنازير

ذكرت صحيفة لوس أنجلوس تايمز الأمريكية ذائعة الصيت أمس الجمعة أن اللاعب لاندون دونوفان قائد المنتخب الأمريكى ونادى لوس أنجلوس جالاكسى الأمريكى يعانى من بعض أعراض مرض أنفلزنزا الخنازير وقد انتقلت إليه العدوى من اثنين من مسئولي النادي الذي يلعب به أيضا الإنجليزي ديفيد بيكهام.


ونقل الموقع الإليكتروني للصحيفة عن المدير الفني للفريق بروس أرينا قوله إن دونوفان أصيب بعدوى فيروس (إتش1 إن1) عن طريق اثنين من العاملين في النادي كانا برفقته خلال مباراة خاضها الفريق يوم السبت الماضي بولاية ماساتشوستس.

وتحدث أرينا عن حالة اللاعب الصحية قائلا : "عندما تتم الإصابة بالأنفلونزا توجد فترة 48 ساعة كي تتحول الحالة إلى معدية للآخرين ، ولاندون لم يصل إلى تلك المرحلة ، إنه مصاب بشيء من الحمى ولا يوجد أي سبب للذعر".

وأوضح لاندون دونوفان أنه بدأ يشعر بالمرض في الشوط الثاني لمباراة الولايات المتحدة مع المكسيك في تصفيات اتحاد الكونكاكاف المؤهلة إلى كأس العالم يوم الأربعاء.

يذكر أن أطباء الفريق قد اصطحبوا دونوفان إلى مركز السيطرة على الأمراض ليتم علاجه فى فترة تستغرق من أسبوع لأسبوعين، بعيداً عن زملائه فى الفريق، حتى لا ينقل لهم المرض, ومن بينهم نجم إنجلترا دافيد بيكهام ويغيب اللاعب عن مباراة ناديه لوس أنجلوس جالاكسي المقبلة مع سياتل سوندرز

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

محدث - حقائق صادمة : ذهب مصر المنهوب ... عن جبل السكري نتحدث #SCAF #Egypt #NoSCAF

دليل حقوق المواطن وواجباته عند التعامل مع أجهزة الشرطة - وزارة الداخلية