المشاركات

عرض المشاركات من أبريل, 2010

التوأم يفوز في مباراة القمة !!

تعادل النادي الأهلي مع غريمة التقليدي نادي الزمالك بنتيجة 3-3 على ملعب استاد القاهرة في مباراة ماراثونية غلب عليها المستوى الجيد من كل المشاركين فيها:


فالفريقين أجادا في اللعب واستمر تقدم الزمالك طوال وقت المباراة ونجح الأهلي في العودة للمباراة في كل مرة وحتى الثواني الأخيرة من اللقاء بهدف الرائع محمد بركات.




والإدارة الفنية للفريقين نجحا في إدارة المباراة وكانت أغلب تغيراتهم مؤثرة في اللقاء بنسب متفاوته.




وأخيراً أجاد الحكم ومساعديه في إدارة المباراة ولم تكن هناك أية قرارات خاطئة مؤثرة في المباراة أو في نتيجتها.




ولسنا هنا بصدد تحليل المباراة وما حدث فيها ففي النهاية تعادل الفريقان لصبح أمام الأهلي نقطه واحدة من أربع مباريات تفصله عن درع الدوري للعام السادس على التوالي.




أما التوأم (حسام وإبراهيم) فقد نجحا بكل تأكيد في مباراتهم الخاصة وباكتساح في مباراة القمة ، فبالرغم من غياب إبراهيم حسن عن التواجد في الملعب بقرارات غير رسمية من اتحاد الكرة فإن حسام حسن تألق وقام بكل ما تعود عليه توأمه من الشرشحة والزعيق والعصبية بدون أي منافس - والحمد لله - من النادي الأهلي.


فشل حسام حسن في السيطرة على أعصاب…

هل تعرف انه يوجد في جهازك علم إسرائيل ونجمة داوود والشمعدان اليهودي ؟ شاهد بنفسك

صورة
مثير للغرابة لدى الصغير قبل الكبير أن تعلم ان صورة علم اسرائيل موجودة في كل كمبيزترات العالم التي تحتوى على أي نسخه من برنامج Microsoft Office ولنسهل عليكم المهمة جربوا هذه الطريقة بانفسكم ... كيفية العثور عليها : -قم بالذهاب إلى جهاز الكمبيوتر - قم بإختيار القرص  C - ثم قم بفتح مجلد  Program Files - ثم قم بفتح مجلد  Microsoft Office - ثم مجلد MEDIA - ومن ثم  CAGCAT10 الصوره إسمها  J0285926.wmf ستجد علم إسرائيل ونجمة داوود والشمعدان اليهودي أتمنى من الجميع حذفه