المشاركات

عرض المشاركات من مايو, 2011

رسالة من أم حزينة

صورة
ابنائي الأعزاء ... أحبابي
أخيراً قررت أن أكتب لكم هذه الرسالة من منطلق حرصي عليكم وحزني الشديد على ما أراه منكم .
قررت أن أكتب لكم لأنكم توقفتم عن قراءة رسائلي غير المباشرة.
أنا أمكم ... أنا من أرضعتكم وربيتكم وسهرت على راحتكم ... أنا من تشرفت بأني أنجبتكم لفترات طويلة من حياتي ... كلكم أولادي بلا استثناء ... حتى وأنا أراكم تسيئون إلي ... أحبكم !
حتى وأنا أراكم تتجاهلونني وتنشغلون بأمور أخرى ... مازلت أحبكم !
حتى وأنا أراكم تتناحرون وتتشاجرون وتمزقون جسدي ... سأظل أحبكم !
هل تذكرون كم من مرة واجهتم عدوي وعدوكم من أجلي !! هل نسيتم يوم تجمعتم تحت رايتي لكي تطهروا أرضي من دنس الصهاينة !!
هل نسيتم يوم ألبستوني ردائي ناصع البياض يوم ثورة يناير ! ثم زينتم ثوبي الجميل بالورد وعبير الفل والياسمين الذي سال من دماء شهدائي وشهدائكم !
هل نسيتوني واشغلتم بأنفسكم ؟
أنا التي أعدتم إلي شبابي بانتفاضة شبابكم ... لماذا أراكم اليوم تتجاهلونني وتنشغلون بما خططه أعدائي وأعدائكم !
أنا مازلت أحتاجكم كي اقف على قدمي ... كي أنهض من بين التراب وأرفع هامتي عالياً ... أنا أستحق منكم أكثر من ذلك ... على مر أجيال كنت اسقط ث…

حزب التغيير والتنمية يقترح خارطة طريق لمواجهة محاولات الفتنة الطائفية بمصر

صورة
أكد حزب التغيير والتنمية (تحت التأسيس) أن ما حدث في مصر من فتن طائفية هو جريمة تمس الأمن القومي المصري في أعلى درجاته، واشار إلى أن الرد المناسب لمواجهة هذا الخطر هو أن تتحد مصر مرة أخرى بكل فئاتها وتياراتها، والتفافها حول قواتها المسلحة من أجل حماية مصر ومجتمعها وأمنها الداخلي.
في بيان "تقدير موقف" قدمه الحزب إلى المجلس الأعلى للقوات المسلحة، ذكر حزب التغيير والتنمية أن مصر "تمر في المرحلة الراهنة بأزمات مفتعلة تهدد التماسك الاجتماعي بتواطؤ ظاهر من قوى داخلية وخارجية تمثل تهديداً حقيقياً للأمن القومي والمصالح الاستراتيجية العليا لمصر. لقد كانت الثورة نموذجاً للتماسك الاجتماعي الذي أزعج أعداء الحرية في مصر، وأثار غيرة وحقد أعداء مصر وخصومها في الخارج".
وأضاف البيان الذي وقعه الدكتور باسم خفاجي رئيس حزب التغيير والتنمية المصري (تحت التأسيس) :"لقد بدأت منذ ولادة الثورة محاولات إزكاء "الفتن المضادة" في المجتمع المصري، وركز أعداء الثورة على تهديد التماسك الاجتماعي للمجتمع المصري بالكيد بين المسلمين والمسيحيين، وبين المتدينيين ولليبرالين، وكذلك بين التيارات…

شهادتى على احداث كنيسة مارى مينا فى امبابة - ياسر الشال

صورة
وصلت الى تقاطع شارع البصراوى مع شارع الأقصر المتفرع منه شارع المشروع اللى فيه الكنيسه حوالى الساعه اربعه ونصف  من ظهر يوم السبت 7\5\2011 لمشاركة وفد اتحاد شباب الثوره للوقوف على حقيقة معلومات وصلت الينا عن وجود احتكاكات طائفيه هناك.
وفى بادىء الأمر شاهدنا اعداداً متزايده من مشايخ وشباب كثير ملتحون مجتمعين فى تجمعات كثيره بعضهم يتشاور فى حقيقة شائعه اسلام سيده مسيحيه و احتجازها داخل الكنيسه من عدمها و اخرين مهددين ومتوعدين فى حوار مع قيادات وظباط مدرية امن الجيزه  يتخللهم مواطنين بعظهم ثائر لأبعد حد و لدرجه مبالغ فيها جداً جداً البعض الأخر محذر من مغبة اى صراع طائفى لاسمح الله علينا جميعاً وكان كل هذا يدور مثله ويزيد او ينقص عنه فى العديد من النواصى وامام بعض المحلات او فى الحوارى الجانبيه و كذلك عدد جيد من المسيحيين يتبادل الحوار مع كل هؤلاء ويوضحون انها مجرد اشاعه و انه يجب ان نمتص هذا الأمر بالحكمه ولم يخلو الأمر من مشادات عنيفه ودخلت الى شارع المشروع وكان هناك بالطبع تجمع لشباب الكنيسه بالقرب من منها وبدأنا الأمر بمشاورات مع اطراف عديده للوقوف على حقيقة الأمر وتوصلنا بمشاركة بعض ال…