المشاركات

عرض المشاركات من مايو, 2010

جوجل تغزو التلفزيون

أطلقت جوجل خدمة التلفزيون جوجل تي في وبالتعاون مع إنتل وسوني ولوجيتك ستجمع خدمة جوجل التلفزيونية بين الويب والصور والموسيقى مع التلفزيون وفقا لبيان صحفي أصدرته الشركة وشركاءها في مؤتمر جوجل الخاص بالمطورين Google I/O 2010 في سان فرانسيسكو أمس الخميس.
تهدف الخدمة إلى تحويل مشاهدة التلفزيون إلى خدمة وفقا لطلب المشاهد أو متصفح الإنترنت لتلبي حاجته بعرض ما يريده بأي وقت سواء كان برنامجا تلفزيونيا أو صورا أو موسيقى أو حتى تصفح رسائل البريد والإنترنت. وتعتمد الخدمة على أجهزة التلفزيون الحديثة التي تقد قدرات الاتصال بالإنترنت.
يمكن معاينة الخدمة الجديدة على الرابط  http://www.google.com/tv/.

قد فكرت جوجل في منصة تلفزيونية كهذه لتمكين المستخدم من الاستفادة من خوارزميات البحث المتطورة لديها في الأنظمة التلفزيونية، لأن المستخدم غالبا ما يمضي الوقت الأطول قبالة شاشة التلفزيون يبحث عما يشاهده، فيما من المفترض أن يمضي الوقت الأطول في مشاهدة ما يحب.


هذه الصعوبة في البحث عن محتويات محددة على التلفزيون تجعل المستخدم يفضل مشاهدتها على الويب لأن الوصول إليها أسهل بكثير، ولكن في الوقت ذاته فإن الكمبيوتر …

رجيم - حمية - الماء أفضل أنواع الرجيم

صورة
ريجيم الماء - حمية الماء
ريجيم الماء يخلصك من الوزن الزائد في 11 يوماً

إن للماء علاقة وثيقة بجميع العمليات الحيوية التي تحدث داخل الجسم، بما في ذلك عملية التخلص من الفضلات والمواد الزائدة عن حاجة الجسم.. وآخر ما دعت إليه مراكز التغذية فيما يتعلق بالأنظمة الغذائية.. هو ريجيم الماء الذي يخلصك من الوزن الزائد دون أن يؤثر ذلك على التفاعلات الكيميائية في جسمك.

ويوضح الدكتور ماهر إسكندر أهمية الماء فيما يلى:

- يعمل الماء على التخفيف من الإحساس بالجوع.. لأنه يملأ المعدة والأمعاء مما يعطي إحساساً بالشبع.

- إن عدم شرب الماء بكميات كافية يؤدي إلى ترسيب الدهون في الجسم، الأمر الذي يسبب السمنة.. حيث إن شرب الماء بكميات كبيرة يعمل على نقل أكبر كمية ممكنة من المخلفات والدهون إلى خارج الجسم، خاصة تلك الدهون المعروفة بالدهون الورقية المسببة للسمنة.

- على أي شخص يتبع نظاماً غذائياً أن يهتم بالتوازن في سوائل جسمه.. أي يوازي بين كمية الماء الداخلة إلى الجسم وكمية الماء الخارجة منه عن طريق العرق.. وتقدر بـ 266 جراماً في اليوم للشخص الذي يبذل مجهوداً متوسطاً.. فمراعاة هذا التوازن يعمل على الإسراع في حرق السعرات…

أفكار ذكية تفيدك في حياتك اليومية

صورة
أفكار ذكية تفيدك في حياتك اليومية

للتخلص من النمل!
ضع قشر الخيار في المكان الذي يخرج منه النمل .
للحصول على مكعبات نقية من الثلج ! إغلي الماء أولاً.
لجعل المرايا تلمع
إمسحها بالسبيرتو.