30‏/11‏/2009

How to Make Money Online with eBay, Yahoo!, and Google


كيف تكسب أموالاً من خلال إي باي ، ياهو ، وجوجل
كتاب كبير - 403 صفحة - ورائع يغطي كل الأسئلة عن إمكانية كسب الأموال من خلال الإنترنت

Publisher: McGraw-Hill Osborne Media; 1 edition | English | ISBN: 0072262613 | 403 pages |

Groundbreaking strategies for reaching millions of customers online and boosting traffic, sales, and profitsThis full-color, seminar-in-a-book presents a proven plan for maximizing your online profits by leveraging the top three services: eBay, Yahoo! and Google. You’ll learn to: expand an existing eBay business to reach millions of targeted buyers; Open a Yahoo! store to build a thriving direct-to-customer business; and send more customers to their online retail business with improved search engine placement and targeted adword buys using Google. How to Make Money Online with eBay,Yahoo!, and Google explains how to use cross-merchandising and integration strategies to promote sales and manage inventory across multiple sales channels.

Download (10.36 Mb):
حمله الآن

101 Quick Tips To Increase Your AdSense Income in 30 Days




كتاب رائع - 101 طريقة لزيادة الدخل من خلال جوجل أد سنس
حمله الآن

Download it now

18 سكربت مهم في عالم السيو

هذه 18 سكربت مهم في عالم السيو SEO وهي اسكربتات مجانية :

Advanced PageRank
CGI Sitemap Generator
Check BackLinks in Google, MSN, Yahoo
Check Google PageRank
Check PR, BL, Alexa Rank #1
Check PR, BL, Alexa Rank #2
Check PR, BL, Alexa Rank, MSN Results, Yahoo Results
Hub Finder
Keyword Generator
Keyword Research Tool
Link Checking
Link Harvester
Link Popularity
Link Submit
Link Suggest
Sitemap Generator
The Google Suggest Scrape
XML Sitemap Generator


للتحميل من هنا :


http://www.baze.biz/download.php?file=161043

باسوورد فك الضغط : www.arabcach.com

23‏/11‏/2009

وقفة للمواقع الرياضية ضد الجزائر


بناء على ما حدث من إهانة وترويع للجمهور المصري من جانب نظيره الجزائري في السودان عقب نهاية المباراة الفاصلة التي جمعت بين مصر والجزائر في تصفيات كأس العالم يوم الأربعاء الماضي.

قررت مجموعة من المواقع الرياضية المصرية الكبرى اتخاذ وقفة حاسمة ضد هذه الأحداث المؤلمة باتخاذ التالي:

أولا: الغاء متابعة بطولة الدوري الجزائري ونشر مواعيد مبارياته ونتائجها.

ثانيا: عدم نقل أي أخبار أو تصريحات من صحيفة الشروق الجزائرية والتي كانت السبب الرئيسي في إثارة الفتنة بين الجمهورين.

ثالثا: عدم نقل أي أخبار مسيئة في الصحف الجزائرية تجاه مصر، والاكتفاء فقط بنقل الأخبار الفنية الخاصة بالفريق الذي يخوض كأس الأمم الإفريقية وكأس العالم مثله مثل أي منتخب آخر مشارك في البطولتين من دون مزيد من الاهتمام الذي يولى عادة إلى المنتخبات العربية.

رابعا: التركيز على نقل أخبار وسائل الإعلام الأوروبية والتي تشير إلى إدانة أفعال الشغب والعنف من الجانب الجزائري.

المواقع المشاركة في إصدار هذا البيان:

www.FilGoal.com

www.YallaKora.com

www.GoalFmRadio.com

www.Korabia.com

www.El-Ahly.com

www.AhlyNews.com

www.Zamalek.tv

www.IsmailyOnLine.com

www.Akhbarak.net

22‏/11‏/2009

الاتحاد المصري يهدد بوقف نشاط كرة القدم لمدة عامين

قرر الاتحاد المصري لكرة القدم تعليق عضويته من إتحاد شمال إفريقيا، كما هدد بوقف النشاط الرياضي لمدة عامين على الأقل احتجاجاً على الأحداث التي واكبت مباراة منتخب بلاده مع الجزائر في السودان في المباراة الفاصلة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم في حالة عدم تدخل الاتحاد الدولي للعبة "الفيفا" بشكل صارم.

وذكر بيان صادر عن الإتحاد المصري: "إنه سيتم توجيه الدعوة إلى رؤساء اتحادات دول شمال إفريقيا وذلك لوضع ضوابط جديدة لتكوين إتحاد شمال إفريقيا واطلاعهم على كافة أحداث مباراة مصر والجزائر".

وأضاف: "إن مجلس إدارة الإتحاد المصري قرر وقف التعامل مع جميع أنشطة إتحاد شمال إفريقيا".

كما أوضح الاتحاد المصري في بيان على موقعه على شبكة إنترنت، إنه سيرفع شكوى إلى "الفيفا" متضمنة كافة الأحداث التي واكبت مباريات مصر والجزائر سواء التي كانت بالجزائر والقاهرة ومأساة المباراة الفاصلة بالسودان ضمن التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات العالم 2010 في جنوب إفريقيا.

وتابع البيان: "إن الشكوى تتناول انتهاك الأعراف الأخلاقية التي ترسخها مبادئ الفيفا من الالتزام الرياضي والانضباط الأخلاقي وروح المنافسة الشريفة وهي اللوائح المتعارف عليها عالمياً (اللعب النظيف) سواء بين الجماهير أو اللاعبين والتي انتهكتها تماماً الجماهير الجزائرية ومسؤوليها ولاعبيها سواء في الجزائر أو مصر أو بالمباراة الفاصلة بالسودان والتي وصلت إلى حد إرهاب الجماهير الرياضية المصرية ومسؤوليها ولاعبيها وتعريض حياتهم للخطر قبل وبعد المباراة (بالأسلحة البيضاء- خناجر- سيوف- الصواريخ النارية)".

وأضاف: "إن المأساة تجسدت واكتملت بعد انتهاء مباراة السودان وتحولت إلى مأساة أخلاقية إرهابية في عالم الرياضة يرفضها تماماً المجتمع الرياضي والدولي ومسؤوليه والجماهير الرياضية المصرية بجميع فئاتها، كما يستشهد بتقرير الشرطة السودانية في محاضرها ومتابعتها لأحداث اللقاء وأيضاً تسجيلات الفيديو للجماهير الجزائرية ولاعبيها ومسؤوليها".

وطالب الاتحاد المصري في هذه الشكوى بوقفة جادة وصارمة من الفيفا في هذه الأحداث لإعادة الانضباط الأخلاقي في عالم كرة القدم، وقد يصل الأمر بالاتحاد المصري إلى وقف النشاط الرياضي لكرة القدم على الأقل لمدة عامين احتجاجاً على ما حدث من اعتداء على جماهير مصر الرياضية ولاعبيها ومسؤوليها بالسودان في حالة عدم تدخل الفيفا بشكل صارم.

وتابع البيان: "دائماً نثق ونعرف أن الفيفا يسعى دائماً للحفاظ على أرواح اللاعبين والجماهير والوقوف بقوة ضد كل من يحاول تشويه أخلاقيات ومبادئ عالم كرة القدم"، مشيراً إلى أنه سيتم عقد اجتماع بين رئيس المجلس القومي للرياضة "حسن صقر" ورئيس الاتحاد "سمير زاهر" ونائبه لدراسة الاحتجاج الموجه للفيفا يوم السبت.

وكان الاتحاد الدولي "الفيفا" أعلن الخميس أنه قرر اتخاذ إجراء تأديبي بحق الاتحاد المصري بعد الهجوم الذي تعرضت له حافلة المنتخب الجزائري في القاهرة يومين قبل المواجهة الحاسمة بينهما في العاصمة المصرية ضمن الجولة السادسة الأخيرة من منافسات المجموعة الثالثة في تصفيات إفريقيا المؤهلة إلى مونديال جنوب إفريقيا 2010.

وأوضح بيان للاتحاد الدولي: "وفقاً لمعلومات رسمية توصل لها الاتحاد الدولي في 12 نوفمبر/تشرين الثاني، حصلت أحداث تعرض لها المنتخب الجزائري على الطريق بين المطار والفندق"، مضيفاً: "لذلك، تم الشروع في اتخاذ إجراءات تأديبية ضد الاتحاد المصري

الجزائر: وفاة 18 وإصابة 312 في احتفالات التأهل للمونديال

أفادت الحماية المدنية في الجزائر عن وفاة 18 شخصاً وإصابة 312 آخرين بجروح في حوادث سير على طرق الجزائر خلال تظاهرات الفرح التي تلت تأهل الفريق الوطني الجزائري إلى مونديال 2010.

وكانت حصيلة سابقة أشارت إلى 14 قتيلاً و254 جريحاً.

وذكرت الحماية المدنية: "إن اخطر حادث وقع في ولاية ورقلة، وأودى بحياة خمسة أشخاص".

وخرج سائقو السيارات في أعداد كبيرة يعبرون عن فرحتهم إثر تأهل الفريق الجزائري في شوارع المدن والقرى الجزائرية، واعتلى المتظاهرون سقوف السيارات بينما كانت تسير مسرعة، كما لاحظ مراسل وكالة "فرانس برس".
من جهة أخرى، تعرض 145 شخصاً لوعكات صحية وقلبية في مختلف أنحاء الجزائر إثر تظاهرات الفرح، كما أفادت الحماية المدينة التي لم تتحدث عن أي وفاة.


واحتفل الجزائريون ليل الأربعاء الخميس بتأهل فريقهم إلى كأس العالم 2010.

21‏/11‏/2009

مصر والجزائر..القصة الحقيقية (الجزء الثانى)

استكمالا لحملة موقع مصراوى لنشر الحقائق وتوضيح ما حدث للجماهير المصرية فى السودان ، ننشر ثانيحلقات الحملة التي ستستمر على مدار الأيام القادمة ..فتابعونا..

اعتداءات على الجماهير المصرية..الصور تتحدث عن نفسها

لن نكتب فى هذه الحلقة ما حدث على لسان شهود عيان او جماهير حضرت المباراة فى الخرطوم ولكن سنترككم مع مجموعة من الصور التي وصلت موقع مصراوى من زواره الحريصين على المشاركة فى حملة "مصر والجزائر..القصة الحقيقية " لتوضيح ما حدث للمصريين فى السودان ..

الجدير بالذكر ان مجموعة كبيرة من الصور قد وصلت مصراوى وقد تم اختيار من بينها ما يصلح فنيا للنشر .

وايمانا من مصراوى بدور زواره الفعال ، يمكنكم ارسال حكاية أو صورة عن أحداث مباراة مصر والجزائر والأحداث التي تلتها ممكن تكتبها وتبعتها على البريد الالكتروني (الميل) أو صفحة كتابات، وممكن كمان تحمل فيديوهاتك عن الموضوع على فيديوهات مصراوى وتأكد أن مجهودك هايكون مفيد جدا لينا في محاولة إعادة الحق لكل مصري أهين في السودان أو الجزائر .

. اعتداءات على الجماهير المصرية اعتداءات على الجماهير المصرية اعتداءات على الجماهير المصرية اعتداءات على الجماهير المصرية اعتداءات على الجماهير المصرية اعتداءات على الجماهير المصرية اعتداءات على الجماهير المصرية اعتداءات على الجماهير المصرية اعتداءات على الجماهير المصرية اعتداءات على الجماهير المصرية اعتداءات على الجماهير المصرية

المصدر : مصراوي

مصر والجزائر..القصة الحقيقية (الجزء الاول)

في إطار حملة مصراوى لنشر الحقائق وروايات شهود العيان حول ما حدث بالسودان للجماهير المصرية ، ننشر أولى حلقات الحملة التى ستستمر على مدار الأيام القادمة ..فتابعونا..

الجماهير المصرية: السودانيين حذرونا .. الجزائريون اشتروا كل الأسلحة البيضاء من الخرطوم (الفصل الاول)

أكدت مجموعة من الجماهير المصرية سافرت إلى الخرطوم لحضور
مباراة منتخب مصر ونظيره الجزائري أن الجماهير الجزائرية قامت بشراء كميات كبيرة من الأسلحة البيضاء بكافة أنواعها والمتواجدة بأسواق الخرطوم .

ما فعله الجزائريين بالمصرين في السودان بعد فوز الجزائر

شاهد الفيديو

المصرين في السودان

وقال مشجع مصري عقب عودته من الخرطوم لموقع مصراوى إن سائق الأوتوبيس السوداني حذره من الاحتكاك مع الجماهير الجزائرية لأنها قامت بشراء كميات من الأسلحة البيضاء من أسواق الخرطوم مما أدى إلى ارتفاع أسعارها .

وأكد طارق كامل أن الجزائريين كانوا منظمين جداً فى هجومهم على الحافلات التي تقل الجماهير المصرية .

وأضاف أن جماهير الجزائر قامت بتصيد حافلات المصريين فى نقاط محددة في الطريق من الإستاد إلى المطار تتميز بالظلام الدامس تقريباً إضافة إلى غياب التواجد الأمني.


وقال المشجع المصري إن الجزائريين كانوا يرشقون الحافلات المصرية بحجارة في حجم "كرة اليد" فى مرحلة أولى ثم يقومون بإدخال السيوف والخناجر من شبابيك الأوتوبيس المهشمة، وأكد أن الجزائريين حاولوا في مرحلة لاحقة اقتحام الأوتوبيس وهو ما فشلوا فيه .

كما أكد طارق في حواره مع مصراوى على اعتقاده بأن ما حدث في الخرطوم للمصريين مدبر ومخطط له بشكل مسبق وأن الأمر ليس وليد لحظة تعصب، وقال طارق "لقد فازوا بالمباراة، فماذا يريدون من المصريين"".

وأشار المشجع المصري إلى أن الجماهير الجزائرية كانت قسمين ، الأول داخل الاستاد ، والآخر خارج الاستاد في انتظار خروج المشجعين المصريين، وأشاد طارق بدور الجيش السوداني الذي استخدم الذخيرة الحية لتفريق الجزائريين قرب المطار، وأكد طارق على إصابة 4 مصريين بإصابات شديدة ضمن الأتوبيس الذي كان يقله.

مشجعة مصرية تتحدث عن مأساتها في السودان

شاهد الفيديو

مشجعة مصرية

وقال فادى طلعت وهو أحد الجماهير المصرية التي حضرت المباراة أنه بعد وصوله الخرطوم شاهد سيارة نصف نقل تقل مجموعة من الجزائريين يلوحون بأسلحة بيضاء من سيوف وسنج وخناجر.

وتساءل أحمد زكي في مكالمة هاتفية مع مصراوى "أين دور الخارجية المصرية والسفارة المصرية في الخرطوم التي لم تقم بأي دور فى حماية المصرين أو تقديم الدعم أو الحماية؟".

وأكد مشجع مصر آخر يدعى زياد على في مكالمة هاتفية مع "مصراوى" أن نوعية الجماهير المصرية التي حضرت المباراة لم تكن مناسبة لمثل هذه المباريات التي تتميز بالضغط والمناوشات بين الجماهير، وقال إن نوعية الجماهير الجزائرية تثير علامات التعجب حيث تبدوا عليهم علامات التشرد والشراسة .

واكد زياد على أن الجماهير الجزائرية جاءت إلى السودان على متن طائرات عسكرية ، وأشار إلى أنه من المحتمل أن تكون تلك الأحداث مدبرة .

وأشاد زيادة بالشعب السوداني ودوره فى حماية بعض الجماهير المصرية من الاعتداءات .

وانتقد زياد بشدة كافة الجهات القائمة على التنظيم ، وقال إن معظم الجماهير المصرية لم تتمكن من دخول الاستاد لتأخر طائرتهم وهو ما تسبب في زيادة الاحتكاكات بين الجماهير .

ودلوقتى .. دا دورك أنت .. لو عندك حكاية أو صورة عن أحداث مباراة مصر والجزائر والأحداث التي تلتها ممكن تكتبها وتبعتها
على البريد الالكتروني (الميل) أو صفحة كتابات، وممكن كمان تحمل فيديوهاتك عن الموضوع على فيديوهات مصراوى وتأكد أن مجهودك هايكون مفيد جدا لينا في محاولة إعادة الحق لكل مصري أهين في السودان أو الجزائر .

المصدر - مصراوي

حملة لجمع تواقيع لمراسلة الفيفا لإلغاء نتيجة مباراة مصر والجزائر

سجل من هنا:
http://www.petitiononline.com/2101010/petition.html
عدد المسجلين حتى الآن حوالي 30 ألف شخص

19‏/11‏/2009

تأكيد إصابة 20 مصري في السودان

قامت جميع شركات الطيران المصرية بالمساهمة في سرعة نقل المشجعين المصريين من الخرطوم فور انتهاء المباراة بين منتخبيْ مصر والجزائر يوم الأربعاء، حيث تم إعادة جدولة رحلات العودة في زمن قياسي، وتم نقل 4 آلاف راكب على متن 25 رحلة طيران بدأت من الساعة الرابعة فجرًا وحتى الساعة الحادية عشرة ظهر يوم الخميس.

ومن ناحية أخرى، قامت شركة مصر للطيران بوضع طائرتين على أهبة الاستعداد بمطار القاهرة تحسبًا لأية ظروف طارئة، وذلك بخلاف الرحلتين المنتظمتين من الخرطوم إلى القاهرة.

وفي الإطار ذاته، استقبل مطار القاهرة الدولي ظهر يوم الخميس 20 مصابًا من المشجعين المصريين الذين تعرضوا للاعتداء من جانب الجماهير الجزائرية بالعاصمة السودانية الخرطوم فور الانتهاء من مباراة منتخب مصر مع الجزائر بفوز الأخير 1-صفر ووصوله لكأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا، وقد تم تحويل 9 منهم لمستشفيات معهد ناصر وهليوبوليس والصفا والزيتون، وتم إسعاف 11 آخرين بالإسعافات الأولية بالمطار وغادروا بعد ذلك.

واختلفت أنواع الإصابات بين المصريين، حيث أصيب عماد أحمد بكدمات بالوجه والصدر واليد، ونبيل السيد "كدمة بالصدر وفقدان وعي"، وصلاح البحيري "كدمة باليد اليسرى"، ومحمد مجدي "اشتباه كسر بالأنف"، وخالد محمود "اشتباه كسر بالكاحل الأيمن"، وطارق محمد "جرح قطعى بالجبهة"، وعمرو حسن "اشتباه كسر بالقدم اليمنى"، وسيد محمد "كدمة واشتباه انزلاق"، ومحمد علي "اشتباه كسر بالفخذ الأيسر"، حازم الهواري "كدمات بالظهر"، وفرج محمود "كدمة بالعين اليمنى"، شافعي فؤاد "كدمة وكسر بأصبع اليد اليمنى"، وعبدالرحمن محمد "جروح سطحية بالظهر"، ومحمد إبراهيم "جسم غريب بالأذن اليسرى"، ورانيا علواني "جرح قطعي بالجبهة"، وأحمد حسن "جرح أسفل العين اليمنى وجروح باللثة وجرح بالقدم اليسرى"، ومحمد صالح "إصابة بالفخذ"، ومحمدي عبده "التواء بالقدم"، ومروة كمال "كدمات بالوجه واشتباه جسم غريب بالعين اليمنى"، وعبد الظاهر أحمد "اشتباه جسم غريب بالعين اليسرى".

16‏/11‏/2009

مصر والجزائر - أول فاصلة فى تاريخ افريقيا تقام بالسودان

تقام يوم الاربعاء القادم اول مباراة فاصلة فى تاريخ تصفيات افريقيا المؤهلة لكاس العالم و هو حدث لاول مرة فى التاريخ منذ انطلاق النظام الجديد للتصفيات بالمجموعات و لذلك قررنا ان نقدم لكم تقرير عن تاريخ المباريات الفاصلة فى تصفيات كاس العالم

اول بطولة لكاس العالم و التى اقيمت فى اوروجواى 1930 لم تشهد اى تصفيات حيث تم توجيه الدعوة لـ13 منتخب اغلبها كان من امريكا الجنوبية و نجاح النسخة الاولى دفع العديد من المنتخبات للانضمام الى الفيفا لتشارك فى كاس العالم 1934 و اقيمت اول مباراة فاصلة بين ايطاليا و اليونان و فازت ايطاليا 4-0 على الرغم ان ايطاليا كانت البلد المضيف الا انها شاركت فى التصفيات و انسحبت اليونان من لقاء العودة و خاض ايضا منتخب امريكا مباراة فاصلة فى روما قبل انطلاق البطولة مع المكسيك

تقابل منتخب النمسا مع منتخب لاتفيا فى مباراة فاصلة ليشارك فى نهائيات كاس العالم 1938 بفرنسا و فاز منتخب النمسا الا انه لم يشارك و اعتذر ليقرر الفيفا توجيه الدعوة لمنتخب انجلترا لتشارك الا ان انجلترا رفضت المشاركة لاول مرة , اوقفت البطولة بعد ذلك لفترة بسبب الحرب العالمية الثانية و عادت مرة اخرى عام 1950 فى البرازيل

التقى منتخب الاتحاد السوفيتى بطل دورة الالعاب الاوليمبية مع منتخب بولندا ليصعد الى نهائيات كاس العالم 58 بالسويد فى مفاجاة كبيرة نظرا لكونه كان من اقوى الفرق على الساحة فى ذلك الوقت

خسرت اسكتلندا فرصتها للمشاركة فى كاس العالم 62 بشيلى حين تلقت الهزيمة فى المباراة الفاصلة من منتخب شيكوسلوفاكيا فى بروكسل و كانت اوروبا على موعد اخر مع مباراة فاصلة حاسمة حملت المفاجاة الاكبر فى خسارة السويد للقاء الفاصل من سويسرا خاصة ان السويد كانت بطلة كاس العالم السابقة كما فشل ايضا منتخب فرنسا وصيف النسخة السابقة من التأهل بعد خسارة المباراة الفاصلة امام بلغاريا و هو اللقاء الذى اقيم فى ميلان

فشل منتخب المجر فى التأهل الى بطولة كاس العالم 1970 بالمكسيك بعد ان خسر فى المباراة الفاصلة امام تشيكوسلوفاكيا بمارسيليا و كانت المرة الاولى التى تغيب فيها المجر عن البطولة منذ بطولة 50 و كانت اول مرة تقام بها تصفيات خاصة بقارة افريقيا و نجح منتخب المغرب فى التأهل

فى بطولة المانيا 74 تأهل منتخب السويد بعد مباراة فاصلة فى مدينة جيلزنكيرشن بالمانيا بعد ان تغلب على منتخب النمسا و كذلك جمع منتخب اسبانيا مباراة فاصلة مع منتخب يوجوسلافيا انتهى بخروج اسبانيا كما تاهل ايضا المنتخب الهولندى بعد مباراة فاصلة مع بلجيكا

استضافت الارجنتين بطولة 78 و تاهل العديد من الفرق و لكن هذه البطولة شهدت عودة المجر بعد ان فاز على بوليفيا ذهاب و اياب لتعود المجر بينما لم تشهد التصفيات المؤهلة لبطولة اسبانيا 82 اى مباراة فاصلة و هى بداية التصفيات المنظمة بشكلها الحالى

فى بطولة المكسيك 86 اضطر منتخب اسكتلندا للعب مباراة فاصلة امام منتخب استراليا لتتأهل اسكتلندا بعد الفوز ذهابا و التعادل ايابا و اقيم لقاء اخر جمع بين هولندا و بلجيكا فازت به بلجيكا بينما شهدت تصفيات بطولة ايطاليا 90 مباراة فاصلة وحيدة بين كولومبيا و المنتخب الصهيونى و نجحت كولومبيا فى التأهل

اما فى تصفيات بطولة 94 احتاج منتخب الارجنتين ان يلعب اللقاء الفاصل امام بطل الاوقيانوس و هو منتخب استراليا و فاز بصعوبة 1-0 و فى بطولة 98 بدء العمل بالنظام المتبع الان و هو اجراء ملحق لاصحاب المركز الثانى

افريقيا بدون فواصل

اول حالة فى افريقيا كانت تستحق مباراة فاصلة حين تساوى منتخب السنغال مع منتخب المغرب فى تصفيات كاس العالم 2002 فى المجموعة التى ضمت المنتخب المصرى و الجزائرى الا ان السنغال فازت فى لقاء على المغرب و تعادلت فى الاخر فتأهلت السنغال و تكرر نفس الامر حينما تساوى منتخب نيجريا و منتخب انجولا فى النقاط فى تصفيات كاس العالم 2006 و لكن فارق الاهداف كان فى صالح نيجريا و لوائح الاتحاد الافريقى تختار على حسب نتيجة المباريات التى جمعت الفريقين فتاهلت انجولا لانها فازت فى لقاء و تعادلت فى اللقاء الثانى بغض النظر عن الاهداف

12‏/11‏/2009

اكتشاف 152 إصابة بأنفلونزا الخنازير من بينها 104 حالة بالمدارس والجامعات

أعلنت وزارة الصحة عن اكتشاف 152 حالة إصابة جديدة بفيروس "إتش 1 إن 1" المعروف عالميا باسم انفلونزا الخنازير ليصبح إجمالى عدد حالات الإصابة بالفيروس فى مصر 2230 حالة حتى الآن، شفيت منها 2027 حالة، فيما لاتزال 197 حالة تتلقى العلاح بالمستفيات.

وأوضح بيان صادر عن وزارة الصحة أن من ضمن الحالات الجديدة التى اكتشافها الاربعاء 94 حالة مؤكدة داخل المدارس ليترفع إجمالى عدد الحالات التى تم اكتشافها فى المدارس إلى 689 حالة.

وأشار البيان إلى أن من ضمن الحالات الجديدة التى اكتشفت الاربعاء 10 حالات بالجامعات ليبلغ إجمالى عدد الحالات المؤكدة بالجامعات 84 حالة.

وذكر البيان أن من بين الحالات التى اكتشفت الاربعاء 48 حالة خارج المدارس والجامعات، منها 46 حالة مصرية الجنسية مقيمة، وحالتان إيطالية الجنسية قادمتان من إيطاليا.

وذكر بيان وزارة الصحة قائمة بالمدارس والجامعات التى اكتشفت بها حالات إصابة جديدة الاربعاء، في عدد من المحافظات، حسث نجد في محافظة القاهرة: مدرسة طلائع المستقبل لغات - النزهة للغات - الأرمن الكاثوليك - راهبات الأرمن الكاثوليك - التونسى المشتركة - الخلفاء الإعدادية - الرياض - الزاوية الحمراء - منارة الفاروق الإسلامية - المروة - المنارة - النقراشى الثانوية - الهلال الأحمر - بدر الإسلام للغات - نرمين إسماعيل - خالد بن الوليد - سانت فاتيما - شيراتون هليوبوليس - صلاح الدين - طلائع جابر الأنصارى - عمر بن الخطاب - قومية الأهرام - الفاروق الإسلامية - مودرن سكول الزهراء - يوسف السباعى التجريبية - النصر - أون شيراتون هليوبوليس - كلية السلام التجريبية - الرضوان - الفيروز - جابر الأنصارى - جرين فالى - عمر بن العاص - حدائق الزيتون - منارة مودرن سكول - الجامعة الإسلامية - إليسيه الحرية - فتيات الحسين الأزهرى - المستقبل التجريبية.

وفي محافظة الجيزة: مدرسة الثانوية بنات - الصفا الخاصة - الواحة للغات - نارمر - الأهرام للغات - شايلد هوم - عمر بن عبدالعزيز - دار التربية - قصر الطفل.

وفي محافظة حلوان: مدرسة مصر 2000 جى اى اس - الواحة - المستقبل - محمود سامى البارودى - الأندلس - بنت الشاطئ.

وكذلك في محافظة البحر الأحمر: مدرسة الميناء الأعدادية.

وفي محافظة جنوب سيناء: مدرسة كلية شرم - سان جوزيف.

ومحافظة سوهاج: مدرسة قاورب الإبتدائية - الزهور - الأرقم - الإعدادية الجديدة.

وفي محافظة دمياط: الشهيد خضر.

ومحافظة كفر الشيخ: شابة الإبتدائية.

وفي محافظة الغربية: النصر التجريبية للغات.

أما في محافظة الأسكندرية: مدرسة الناصرية الإنجليزية - الزهراء - الألمانية الجديدة - المصرية الإنجليزية - جمال عبدالناصر - المستقبل - الأميرات للغات.

وبالنسبة للجامعات: حلوان - الجامعة الألمانية - الجامعة الحديثة - كلية التجارة بجامعة القاهرة - كلية آداب بالشرقية - هندسة العاشر بالفيوم، وكلية الطب - كلية الهندسة بالقليوبية، وكلية التربية بنها.

المصدر: وكالة انباء الشرق الاوسط

شاهد قناة ديزني للأطفال Disney Channel Live

11‏/11‏/2009

مقتل مواطن خلال تفتيش الشرطة لمنزله

قالت مصادر قضائية في مدينة دير مواس بمحافظة المنيا جنوبي القاهرة ان النيابة العامة في المدينة تحقق في مقتل مواطن خلال تفتيش الشرطة لبيته يوم الاربعاء بحثا عن سلاح غير مرخص.

وقال مصدر ان زوجة عبد المحسن فتحي بركات الذي يبلغ من العمر 46 عاما وشقيقا له تقدما ببلاغ الى النيابة اتهما فيه ضابطا بقتله.

وأضاف المصدر أنهما قالا ان الضابط الذي لم يذكرا اسمه وجنودا طرقوا باب البيت فجرا وحطموا الباب حين تأخروا في فتحه.

وتابع أن الضابط صفع بركات على وجهه ثم وجه له ركلات بعد سقوطه على الارض بحسب قول الزوجة منال حسن محمد وصابر شقيق القتيل للنيابة.

وخلال السنوات الماضية صدرت أحكام عديدة على ضباط وجنود في الشرطة بالسجن لادانتهم بالتعذيب.

ويوم السبت حكمت محكمة الجنايات بمدينة الاسكندرية الساحلية بالسجن لمدة خمس سنوات على ضابط كبير لادانته بتعذيب معاق ذهنيا بعد القبض عليه في الشارع.

وتقول منظمات حقوقية ان هناك تعذيبا منظما في أماكن الاحتجاز بمراكز الشرطة والسجون في البلاد لكن الحكومة تقول انها تقدم من يقوم ضده دليل على ممارسة التعذيب من الضباط والجنود الى المحاكمة.

01‏/11‏/2009

مزايا ويندوز 7

عرضت "مايكروسوفت مصر" أهم المزايا والخصائص الجديدة لنظام التشغيل (ويندوز 7) منها 20 ميزة للمستخدم العادي و7 للمحترف ، مؤكدة فى النظام الجديد على عناصر البساطة فى التشغيل والسرعة فى الأداء مع الحافظ على معدلات الأمان والحماية المناسبة لأجهزة الكمبيوتر والبيانات بما يلبى طلبات المستخدم ويجنبه تعقيدات إصدار (ويندوز فيستا) السابق.

وشملت أهم 20 ميزة للمستخدم العادى خاصية (ايرو شيك) حيث يقوم المستخدم من خلالها بالضغط على إطار إحدى النوافذ المفتوحة ثم يقوم بهز الفأرة (الماوس) لإخفاء باقى النوافذ المفتوحة ، ثم يقوم بهز الماوس مرة ثانية لتعود كل النوافذ بحجمها المفتوح من قبل.

أما خاصية (ايرو ثيمز وايرو باكجراوندز) فتمكن المستخدم من استعمال العديد من الثيمات الجديدة أو اختيار استعراض للصور المفضلة لديه على سطح المكتب ليجعل الكمبيوتر يعبر عن ذوقه الخاص.

وخاصية (بيت لوكر - بيت لوكر تو جو) فتساعد المستخدم فى حماية البيانات الهامة وتقدم أسهل الطرق لحماية واستعادة البيانات ، كما تؤمن الحماية للمشغلات المحمولة من نوعية (طيو إس بى) مثل ذاكرات فلاش أو الأقراص الصلبة المحمولة عن طريق إتاحة إمكانية عمل كلمة سر لكل منها.

وخاصية (هوم ميديا ستريمنج) فتساعد على استخدم جهاز الكمبيوتر كمركز للترفيه ، وتجعل الموسيقى والفيديو والصور والبرامج التليفزيونية المسجلة متاحة للعرض على أجهزة الكمبيوتر الأخرى ، أو بثها إلى الأجهزة الداعمة الأخرى باستخدام خاصية (بلاى تو).

وتسمح خاصية (هوم جروب) بمشاركة الملفات والطابعات بسهولة بين الأجهزة التى تعمل تحت نظام (ويندوز 7) المتصلة عبر شبكة منزلية واحدة محمية بكلمة سر ، بحيث لا تسمح للغير بالإطلاع أو استخدام نفس الشبكة.

وأضافت مايكروسوفت خاصية (إمبروفد ويندوز تاس بار) لفتح الملفات وتصفح المجلدات عبر الكمبيوتر بطريقة أسرع ، حيث يمكن للمستخدم تثبيت البرمجيات التى يستخدمها غالبا إلى شريط المهام ويقوم بتشغيلها بضغطة واحدة.

وتسمح خاصية (انترنت والتليفزيون الرقمى) للمستخدم العادى بمشاهدة محتوى تليفزيون الانترنت ، وتحول جهاز الكمبيوتر إلى مسجل فيديو باستخدام قدرات (ويندوز ميديا سنتر) ، كما يسمح (انترنت إكسبلور 8) بالبحث المرئى بما يتيح للمستخدم مشاهدة اقتراحات غنية بصريا وهو يكتب كلمات البحث ، ويسمح من خلال شرائح الويب للمستخدم بالحصول على المعلومات التى يريدها من الويب محدثة وعند أطراف أصابعه ، دون أن يغادر الصفحة التى يعمل عليها.

أما خاصية (جمب ليست) فتمكن المستخدم من تقليل الفوضى والذهاب سريعا إلى المهام والمفضلات والملفات التى يتم استخدامها بصورة دائمة ، كما تسمح خاصية الرؤية الحية لمصغرات النوافذ النشطة (لايف ثمب نيل بريفيوز) بالتعامل مع العديد من النوافذ المفتوحة بسهولة بمجرد وضع الماوس على أى منها دون نقر لتظهر كاملة على الشاشة.

كما يساعد نظام (ويندوز 7) على تحديد مجموعة من الطابعات الافتراضية لشبكات المنزل والعمل من خلال خاصية (لوكيتنج أوير برنتنج) ، ومع خاصية (موبايل برودباند) لا يحتاج المستخدم إلى تثبيت برمجيات إضافية عند استخدام خط الموبايل للاتصال بالانترنت.

وتمكن خاصية (ريموت ميديا ستريمنج) المستخدم من الدخول على مكتبات الملفات الرقمية المنزلية عبر الانترنت من خلال أى جهاز كمبيوتر شخصى يعمل بنظام (ويندوز 7) من خارج المنزل ، أما خاصية (سناب) فتعمل على تغيير حجم النوافذ وتوسيعها بسرعة وسهولة لمقارنة المحتوى فى نافذتين مختلفتين ، مثلما هو الحال عند فتح مستندين على (الوورد) فى نفس الوقت.

ويمكن (ويندوز 7) المستخدم من مشاهدة الشبكات المتاحة بأنواعها المختلفة بمجرد ضغطات سريعة من خلال خاصية (فيو أفيلابل نت وورك) ، أما خاصية (ويندوز سيرض آند لايبراريز) فتمكن المستخدم من البحث داخل جهاز الكمبيوتر وأجهزة الكمبيوتر والأجهزة الأخرى المتصلة بالشبكة للعثور على الأشياء بغض النظر عن مكان تخزينها ، كما أن خاصية (ويندوز تاتش) تمكن المستخدم من التفاعل مع جهازه الشخصى عن طريق لمس الشاشة.

ويوفر نظام التشغيل الجديد (ويندوز 7) خاصية (ويندوز ترابل سووتنج) لحل المشاكل التقليدية بسرعة دون الحاجة لطلب الدعم الفنى ، كما تسمح خاصية (ويندوز إكس بى موود) بتشغيل تطبيقات (ويندوز إكس بى) على نظام التشغيل الجديد على الفور.

كما يقدم نظام التشغيل (ويندوز 7) مجموعة واسعة من الخصائص الجديدة والمحسنة لمحترفى تكنولوجيا المعلومات من الشبكات إلى الأمن والبحث وحتى إدارة المستخدمين ، ومنها خاصية (آب لوكر) التى تتحكم فى التطبيقات التى تعمل على أجهزة المستخدمين ، وخاصية (برانس كاش) التى تحسن استجابة التطبيقات وإنتاجية المستخدم فى المكاتب الفرعية ، وتقلل فى نفس الوقت من الأحمال على الشبكات العريضة (وآن).

وتمكن خاصية (دايركت آكسيس) العاملين من الاتصال بطريقة أكثر أمنا بشبكات المؤسسات باستخدام أى اتصال عبر الانترنت دون الحاجة لخطوة إضافية بتفعيل اتصال (فى بى إن) ، كما تمكن خاصية (فيديريتيد سيرش آند انتربرايز سيرش سكوب) عمليات البحث داخل محركات البحث ، ومخازن الوثائق ، وتطبيقات الويب ، ومخازن البيانات الأساسية من نظام (ويندوز 7) دون حاجة لكتابة أو تثبيت أى تطبيق آخر.

ويضم نظام التشغيل (ويندوز 7) خاصية (بروبليم ستيبس ريكوردر) التى تساعد العاملين على إصلاح أى توقف أو فشل للتطبيقات بمنحهم القدرة على إعادة إنتاج وتسجيل خبراتهم مع الموقف ، ثم إرسال المعلومات إلى فريق الدعم ، كما تسهل خاصية (فى دى آى بووت) النقل بين البيئات الافتراضية والحقيقية بإعادة استخدام نفس الصورة الأصلية من داخل بنية (فى دى آى) التحتية والأجهزة الفعلية.

وتقوم خاصية (ويندوز باور شيل 0ر2) بأتمتة المهام المتكررة من خلال محرر الإسكربت البصري الذى يساعدك فى كتابة أكواد تصل إلى التقنيات الداخلية.